سامسونغ الكورية تفتح مصنعا في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سامسونغ الكورية تفتح مصنعا في الجزائر

مُساهمة من طرف KAMEL في الثلاثاء يونيو 23, 2009 2:33 pm

أعلنت المجموعة الكورية الجنوبية سامسونغ على لسان كوانك سونغ يونغ مسؤول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن فتح مصنعها في الجزائر لإنتاج الأجهزة السمعية البصرية والكهرومنزلية ابتداء من نهاية سبتمبر المقبل، إلى جانب توسيع اتفاق الشراكة مع الشركة الجزائرية المتخصصة في الأجهزة المعلوماتية ساكومي.
وأشار المسؤول نفسه إلى أن المصنع الجديد مقره مدينة سطيف، وأنه ابتداء من أكتوبر المقبل سيسوق المنتجات التي يتم تصنيعها في السوق الجزائري مباشرة.
وتشمل المنتجات التي ستوفرها وحدة سطيف الشاشات التلفزيونية المسطحة والثلاجات وأجهزة التبريد. وشدد المسؤول على أن الخطوة الكورية تعكس مدى اهتمام المجموعة بالسوق الجزائري وتوسيع تواجدها المباشر.
بالمقابل، تقرر أيضا تدعيم اتفاق الشراكة الذي تم إبرامه ما بين الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ والشركة الجزائرية الخاصة ساكومي والمتعلقة بأجهزة الإعلام الآلي. وقد اعتبر السيد ملياني مدير عام الشركة الجزائرية أن هذه الأخيرة تقوم حاليا بتركيب أجهزة الكومبيوتر التي تتضمن أجزاء كبيرة من الشريك الكوري، كما يتم تمثيل الشركة الكورية في كافة المنتجات المعلوماتية التي يتم تسويقها في الجزائر، على رأسها أجهزة الكومبيوتر والمحمول، فضلا عن أجهزة التصوير الرقمية والطابعات.
وأعلن مسؤولو ساكومي وسامسونغ أن الهدف الأولي في الجزائر سيكون تدعيم حصص السوق في كافة أصناف المنتجات، مشيرين إلى أن حجم السوق الجزائري يتجاوز 400 مليون دولار، وأن الشراكة القائمة حاليا مكنت من بلوغ حصص سوق تقدر بـ 12 بالمائة. وسيتم الشروع ابتداء من 2010 في تداول أجهزة كومبيوتر محمولة ودراسة تركيبها في الجزائر.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38933
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سامسونغ الكورية تفتح مصنعا في الجزائر

مُساهمة من طرف سلسبيل32 في الخميس يوليو 02, 2009 2:13 pm


سلسبيل32
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1573
تاريخ الميلاد : 12/02/1990
العمر : 26
عدد النقاط : 24875
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى