الأهلي المصري يضم موهبة جزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي المصري يضم موهبة جزائرية

مُساهمة من طرف KAMEL في الخميس يونيو 25, 2009 12:22 pm

ضم النادي الأهلي المصري موهبة جزائرية صاعدة، حيث تعاقد ''نادي القرن'' مع لاعب وفاق سطيف أمير سعيود لمدة 5 سنوات، دون أن يفصح عن القيمة المالية للصفقة، حسبما أشارت إليه تقارير صحفية مصرية أمس.
نقلت الصحف المصرية تصريح مدير التسويق والاستثمار بالنادي عدلي القيعي، خلال برنامج ''الأهلي اليوم'' الذي يذاع علي قناة الأهلي ''وقّع سعيود رسميا للأهلي يوم الثلاثاء وأصبح لاعبا رسميا في الفريق''.
وأشار القيعي إلى أن التعاقد مع اللاعب تم من خلال ''أكاديمية الفتى العربي'' المهتمة بتنمية المواهب العربية الصغيرة. هذا وأشار الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي إلى أن اللاعب سينضم للتدريبات خلال الفترة المقبلة بعد التنسيق مع المدرب الجديد لفريق الأكابر حسام البدري، بعد أن قام الجهاز الطبي بالنادي بإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة على اللاعب وجاءت جميعها ممتازة.
ويعد سعيود من مواليد سبتمبر من عام 1990 بالفجوج بولاية فالمة. ولعب لنادي وفاق سطيف لينتقل منه إلى نادي أهلي دبي الإماراتي، قبل أن يلتحق بعملاق الأندية المصرية والإفريقية. وحصل سعيود علي لقب أحسن لاعب في البطولة الدولية للناشئين التي أقيمت بالإمارات مطلع العام الحالي، ويلعب سعيود في مركز صانع الألعاب، ويتمتع بمهارات عالية وقوة بدنية، بالإضافة إلى التسديد القوي. وجاءت فكرة التعاقد مع اللاعب الجزائري، بعد قيام اللجنة الفنية بالأهلي بمتابعة اللاعب عن قرب ومشاهدة مجموعة من أشرطة الفيديو الخاصة به، بعد مقارنته بمجموعة أخرى من اللاعبين أثبت فيها سعيود جدارته بالانتقال للأهلي. وجاءت تزكية عبد النبي عاشور، المدير الفني لأكاديمية الأهلي، في مصلحة اللاعب، بعدما شاهد أمير سعيود يلعب مع أكاديمية الفتى العربي بالقاهرة، والتي قامت باستقدام أمير سعيود بهدف بيعه لأحد الأندية الكبرى. وأصبح اللاعب الجزائري الصفقة رقم 6 التي يضمها الأهلي للموسم الجديد.
الجدير بالذكر، أن سعيود أصبح اللاعب الأجنبي الثالث في قائمة الأهلي، بجانب كل من الأنغولي جيلبرتو والنيجيري فينست اباي.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38957
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأهلي المصري يضم موهبة جزائرية

مُساهمة من طرف شهيناز في الخميس يونيو 25, 2009 6:31 pm

بارك الله فيك على المعلومة

شهيناز
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 560
تاريخ الميلاد : 19/05/1992
العمر : 24
العمل/الترفيه : جيد
عدد النقاط : 22860
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى