سعدان يعتبر مواجهة الأورغواي أفضل اختبار لتحضير زامبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعدان يعتبر مواجهة الأورغواي أفضل اختبار لتحضير زامبيا

مُساهمة من طرف SIHAME في الجمعة يوليو 24, 2009 1:19 pm

بعد أن استفاد الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري من عطلة دامت 3 أسابيع، استأنف المدرب رابح سعدان عمله الثلاثاء الفارط، أين عقد اجتماعا بمقر الفاف ضم مساعده الأول زهير جلول، المحضر البدني لمين كبير، إضافة إلى بعض الإداريين.


هذا الاجتماع تمحور حول التحضيرات الخاصة بالمباراة الدولية الودية ضد الأورغواي المقررة يوم 12 أوت المقبل بملعب 5 جويلية، هذه المواجهة يولي لها المدرب سعدان أهمية قصوى، لأنها وحسبه تعد أفضل اختبار لتحضير المباراة المرتقبة أمام المنتخب الزامبي والتي تعد منعرجا حاسما للخضر في طريق التأهل إلى مونديال 2010، الناخب الوطني ومن خلال حديثه مع طاقمه الفني قال بخصوص المنتخب الأورغوياني بأنه منتخب يطبيق كرة حديثة ويعتمد على الاندفاع، البدني كما لديه لاعبين يمتلكون إمكانات فنية كبيرة يلعبون بشراسة.
"طريقة لعب منتخب الأورغواي ستدفع لاعبينا إلى بذل مجهودات كبيرة وبالتالي إبراز إمكاناتهم أمام خصم عنيد، أعتقد بأن قوة المنافس ستجعلنا مضطرين إلى إيجاد حلول فوق الميدان حتى لا نترك الفرصة أمامه للضغط علينا، أطن بأن هذا اللقاء يعتبر أفضل امتحان لنا قبل المباراة الحاسمة ضد زامبيا يوم 5 سبتمبر".
وبخصوص التشكيلة واللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم، أوضح سعدان بأنه سيجدد الثقة في جميع اللاعبين المحترفين بأوروبا الذين سبق لهم المشاركة في المباراتين الفارطتين للتصفيات المزدوجة لكأسي أمم افريقيا والعالم 2010 أمام مصر وزامبيا، أما فيما يتعلق بالمحليين فالمدرب سعدان لايستبعد إدخال بعض التغييرات، لكن كل هذا يتوقف على الاستعدادات البدنية والنفسية للاعبين الذين يرغب في الاعتماد عليهم ضد الأورغواي.

الندوة الصحفية قد تعقد يوم 8 أوت
من جهة أخرى فمن المنتظر أن يعقد المدرب سعدان يوم 8 أوت ندة صحفية في مكان سيعلن عنه لاحقا وهذا للحديث عن مواجهة الأورغواي ولإعطاء شروحات حول التشكيلة الوطنية التي سيعلن عنها الأسبوع المقبل.

SIHAME
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2192
تاريخ الميلاد : 11/05/1930
العمر : 86
عدد النقاط : 26301
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سعدان يعتبر مواجهة الأورغواي أفضل اختبار لتحضير زامبيا

مُساهمة من طرف المشرف العام في السبت أغسطس 08, 2009 9:53 pm


المشرف العام
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 1483
تاريخ الميلاد : 08/12/1991
العمر : 24
الموقع : smahisoft.alafdal.net
العمل/الترفيه : الإدراة و الإشراف
المزاج : مميز و رائع
عدد النقاط : 35900
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

http://smahisoft.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى