شحاته بعد أحداث الجزائر: ماحدث تصرف فردي وكفى إشعالاً لنيران الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شحاته بعد أحداث الجزائر: ماحدث تصرف فردي وكفى إشعالاً لنيران الحرب

مُساهمة من طرف smahi في الإثنين ديسمبر 29, 2008 3:07 pm

مازالت ردود الأفعال تتوالى بعد الأحداث التى شهدها لقاء فريق المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري فى قبل نهائي بطولة شمال افريقيا لكرة القدم بين الجهاز الفني للفريق الاول بقيادة التوأمان حسام وإبراهيم حسن وحكم المباراة الرابع، فقد عبر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاته عن استيائه مما حدث.

وقال حسن شحاته فى تصريحات أبرزتها جريدة الشروق الجزائرية:" إن ما حدث تصرف فردي، لا يؤثر في العلاقات بين البلدين، خاصة فى لقاء منتخبي البلدين المقرر إقامته يوم 6 يونيو المقبل في تصفيات بطولة كأس العالم.

كما وجه مدرب الفراعنة رسالة لكلا الجانبين في مصر والجزائر يطالبهم بالكف عن إشعال نيران الحرب الكروية مبكرا بين منتخبي البلدين، فى رد على التقارير الصحفية التي دأبت في الفترة الأخيرة لشحن جمهور البلدين قبل المواجهة القادمة في تصفيات كأس العالم 2010، لاسيما بعد الثورة التي تسبب فيها الأخوان حسام وإبراهيم حسن في ملعب الوحدة المغاربية ببجاية.

كما أشار شحاته إلى عدم وجود أي مبرر لما تقوم به بعض الأطراف في البلدين؛ وقال": المواجهة بين المنتخبين لن تقام قبل 6 أشهر، لذا لما الكلام عن مصر والجزائر فقط، صحيح أن القرعة أوقعتنا في مجموعة واحدة بها زامبيا ورواندا أيضا ويملكون الطموح نفسه".

واختتم أفضل أربعة حكام على مستوى العالم وفقا لجريدة "وورلد سوكر" الرياضية حديثه منتقداً ما يحدث على الساحة حالياً، ومعرباً عن تقديره لجميع المنتخبات بلا استثناء، مشيراً إلى أنه يعمل حساباً لكل فرق المجموعة، وأن منتخب مصر يملك حالياً جيلاً قل ما يتكرر.

وكان فريق المصري يواجه شبيبة بجاية في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي للبطولة عندما اعترض المدرب حسام حسن على حكم اللقاء في الشوط الأول بسبب إلقاء مشجعي الفريق الجزائري الألعاب النارية وهو ما أدى إلى توقف اللعب لأكثر من عشر دقائق.

وتم طرد حسام بعد هذه الواقعة ثم توقفت المباراة مجددا قبل دقيقة واحدة من نهاية وقتها الاصلي بسبب قيام الحكم بطرد توأمه ابراهيم بعد إشارة من الحكم الرابع الذي اشتكى من اعتراضاته لكن ابراهيم لم يمتثل لقرار طرده وانتهت المباراة بفوز بجاية 2-صفر ليتأهل لدور الثمانية رغم خسارتها ذهابا 1-صفر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر ايقاف التوأمين حسن واحالتهما للتحقيق وقال الاتحاد في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت "بعد متابعة متأنية لمباراة العودة بين فريقي شبيبة بجاية الجزائري والنادي المصري البورسعيدي في بطولة اتحاد شمال افريقيا... قرر مجلس الادارة ايقاف كل من حسام حسن وابراهيم حسن واحالتهما الى التحقيق."

smahi
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 442
عدد النقاط : 25254
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شحاته بعد أحداث الجزائر: ماحدث تصرف فردي وكفى إشعالاً لنيران الحرب

مُساهمة من طرف المشرف العام في الإثنين أغسطس 10, 2009 9:23 pm








موضوع رائع
يستاهل رد
جزاك الله خيرا

المشرف العام
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 1483
تاريخ الميلاد : 08/12/1991
العمر : 25
الموقع : smahisoft.alafdal.net
العمل/الترفيه : الإدراة و الإشراف
المزاج : مميز و رائع
عدد النقاط : 35956
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

http://smahisoft.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى