ضربة موجعة جديدة للفراعنة بإصابة أبو تريكة وبركات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضربة موجعة جديدة للفراعنة بإصابة أبو تريكة وبركات

مُساهمة من طرف amoune في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 2:16 pm

تلقى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة ضربة موجعة جديدة بإصابة نجمي وسط المنتخب محمد أبو تريكة، ومحمد بركات لينضما إلى قائمة طويلة من المصابين في خط الهجوم.
وقال النادي الأهلي الذي يلعب له أبو تريكة وبركات بموقعه على الإنترنت: إن الأول أصيب في الرباط الداخلي للركبة، بينما خضع الثاني لفحص بالأشعة بسبب معاناته من آلام في منطقة الحوض.
كان شحاتة قد اضطر إلى استدعاء لاعبين مغمورين في خط الهجوم في ظل غياب عمرو زكي -مهاجم الزمالك- بسبب الإصابة وزميله أحمد حسام (ميدو) لضعف لياقته البدنية، بالإضافة إلى محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني المستبعد لأسباب انضباطية وعماد متعب مهاجم الأهلي المصاب منذ فترة طويلة.
ووجه شحاتة الدعوة إلى السيد حمدي -مهاجم بتروجيت- الذي شارك في مباراته الدولية الأولى الشهر الماضي وأحمد سلامة -مهاجم حرس الحدود- الذي شارك في ثلاث مباريات دولية كانت جميعها ودية في دورة الألعاب العربية قبل عامين، بالإضافة إلى أحمد رؤوف من إنبي، ومحمد (دودي) الجباس مهاجم ليرس البلجيكي الذي ينضم لصفوف "الفراعنة" لأول مرة.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن أحمد ماجد طبيب منتخب مصر قوله: إن صانع اللعب أبو تريكة وبركات الذي عاد لتوه للعب بعد إصابة مماثلة أبعدته نحو أربعة أشهر، سيخضعان "لبرنامج علاجي مكثف" خلال الأيام المقبلة.
ورغم ذلك فإن لاعبي الأهلي سافرا مع بعثة منتخب مصر إلى كيجالي اليوم الأربعاء، وسيخضعان لاختبار طبي قبل المباراة التي تقام يوم السبت المقبل.
وسيمثل غياب أبو تريكة وبركات ضربة قوية للمنتخب المصري الذي يفتقد أيضا جهود جناح الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) بسبب الإصابة وزميله بالفريق محمود فتح الله الذي غاب للإصابة أيضا.
ممنوع التصوير
كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة قد منع جميع الكاميرات التلفزيونية من تصوير التدريب الختامي للفريق، قبل السفر إلى رواندا لمواجهة منتخبها -يوم السبت المقبل- في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2010.
فوجئ مراسلو القنوات الفضائية بمنعهم من دخول الملعب، كما رفض حسن شحاتة -المدير الفني- دخول كاميرات لتصوير التدريب، خوفا من الجواسيس الذين قد يتعرفون على تشكيلة الفراعنة، قبل مواجهتهم المصيرية أمام رواندا بكيجالي.
وأدى الفراعنة تدريبهم الأخير بالقاهرة -يوم الثلاثاء- على فترتين صباحا ومساء، قبل السفر إلى رواندا في التاسعة صباح يوم الأربعاء على طائرة خاصة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الرواندي.
ويحتاج الفراعنة للفوز أمام رواندا؛ ليجددوا حلم الوصول لمونديال 2010، دون انتظار مباراة الجزائر وزامبيا في منافسات المجموعة الثالثة؛ التي تقام يوم الأحد على استاد مصطفى تشاكر بالبليدة في الجزائر.

amoune
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 771
تاريخ الميلاد : 14/11/1989
العمر : 27
الموقع : www.amoune75.skyrock.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح لطيف عاشق ذكي فطن محب للجميع
عدد النقاط : 22802
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى