المحترفون الجزائريون يتألقون في الكؤوس الأوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المحترفون الجزائريون يتألقون في الكؤوس الأوروبية

مُساهمة من طرف amoune في السبت سبتمبر 19, 2009 1:10 pm

تألق اللاعبون الجزائريون المحترفون في الأندية الأوروبية بشكل ملفت للانتباه نهاية الأسبوع المنصرم، من خلال مشاركتهم مع أنديتهم، وبروزهم في مبارياتها التي تدخل في إطار منافستي رابطة أبطال أوروبا ورابطة أوروبا.

وأكد لاعبو المنتخب الوطني قوتهم وجدارتهم باللعب في النوادي التي يحملون ألوانها، كما ساهم كل منهم في النتائج التي آلت إليها مبارياتهم في المنافستين الأوروبيتين المذكورتين، ما يشير إلى أنهم في أحسن أحوالهم، وأنه يمكن الاعتماد عليهم مجددا في المقابلتين المتبقيتين من عمر التصفيات المؤهلة لكأسي إفريقيا والعالم 2010.
بوقرة يسجل على طريقة الكبار
أول من جلب الانتباه كان مجيد بوقرة مدافع نادي غلاسكور رانجرز الاسكتلندي، حيث أنه عرف كيف يسكت جميع منتقديه بعد الطرد الذي تعرض له في الجولة المنصرمة من البطولة الاسكتلندية، من خلال الهدف الرائع الذي سجله في مرمى شتوتغارت الألماني والذي مكن فريقه من إدراك التعادل، والعودة بنقطة ثمينة من ألمانيا في أول جولة من الدور الأول من رابطة أبطال أوروبا.

زياني يسترجع عافيته
من جهته، ساهم كريم زياني متوسط ميدان نادي فولفسبورغ الألماني في الفوز العريض الذي حققه فريقه أمام سيسكا موسكو الروسي، حيث دخل الدولي الجزائري إلى أرضية الميدان في الدقيقة الـ65، وقام بمجهودات معتبرة فوق أرضية الميدان، مكنته من المساهمة في تسجيل هدف فريقه الثالث، كما مرّر كرة حاسمة لأحد زملائه، لكن الحارس الروسي كان في المكان المناسب.

حليش يسجل وينهزم أمام بريمن
أما المدافع الدولي رفيق حليش فقد سجل أول هدف أوروبي له سهرة الخميس الفارط عندما واجه مع فريقه ناسيونال ماتديرا البرتغالي نادي فيردير بريمن الألماني.
وبعد أن كان الألمان متفوقون بهدفين لواحد، تمكن حليش من تسجيله هدف التعادل في الدقيقة الـ75 ، مستغلا كرة موّزعة بإحكام داخل منطقة العمليات من أحد زملائه، ولكنه لم يفرح بهدفه كثيرا بحيث عاد التقدم لصالح الضيوف الذين تمكنوا من تسجيل هدف الفوز الثالث في اللحظات الأخيرة من المباراة.

مغني أساسي لكنه يسقط في عقر الديار
ولحساب رابطة أوروبا، لم يكن مراد مغني متوسط ميدان لازيو روما الإيطالي في أحسن أيامه، حيث لم يتمكن من إظهار إمكانيته كاملة، بل أن البعض اعتبر أنه كان من بين أسوء اللاعبين فوق أرضية الميدان، كما تعرض فريقه لهزيمة قاسية أمام ناد مغمور هو ريد بول سالسبورغ النمساوي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

amoune
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 771
تاريخ الميلاد : 14/11/1989
العمر : 27
الموقع : www.amoune75.skyrock.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح لطيف عاشق ذكي فطن محب للجميع
عدد النقاط : 22826
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى