بوقرة: "أتحدى كانوتي وفابيانو ورابطة الأبطال حلمي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بوقرة: "أتحدى كانوتي وفابيانو ورابطة الأبطال حلمي"

مُساهمة من طرف amoune في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 1:21 pm

أدلى مدافع المنتخب الوطني وفريق رانجرس الاسكتلندي مجيد بوقرة بحوار حصري لموقع الاتحاد الأوروبي كشف فيه الكثير من الخبايا والأسرار بعد أن صنف من بين النجوم المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا.


و قبل ساعات من مواجهة فريق اشبيلية ضمن الجولة الثانية، قال بوقرة بأنه يتطلع لتقديم مستويات رائعة في هذه المنافسة بعد أن تمكن من التهديف في أول جولة أمام شتوتغارت وفي اول لقاء يلعبه في هذه المنافسة.
وعن مشاركته في المنافسة الكروية الأغلى، قال مدافع الخضر "منذ مدة وأنا أتطلع للمشاركة في منافسة رابطة أبطال أوروبا، انه أمر في غاية الروعة، الأجواء جيدة والمستوى عال، لقد كانت سعادتي لا توصف".
وقال بوقرة في حديثه للموقع الأوروبي بأن "هناك من قدم مسافة ست ساعات سيرا عبر السيارة لتهنئتي عن الهدف الذي سجلته في شباك شتوتغارت في الجولة الماضية".

"واثق من الفوز على اشبيلية ولا أهاب كانوتي ولا فابيانو"

وعن المباراة المرتقبة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة السابعة، قال بوقرة ان فريق اشبيلية متمكن، خاصة بعد تفوقه في البطولة الاسبانية برباعية كاملة، وهو الذي يحمل ذكريات جيدة عن اسكتلندا حينما توج بكأس الاتحاد الاروربي سنة 2007 هناك.
وقال بوقرة "لا يختلف اثنان حول قوة الثنائي كانوتي وفابيانو، انهما يقومان بحركات جميلة حينما يستحوذان على الكرة، فقط علينا ان نكون صبورين واذكياء وان نلعب كمجموعة واحدة".
وقال اللاعب بوقرة (26 عاما) والذي يلعب موسمه الثاني في رينجرس "أن اللعب كمجموعة هو مفتاح الفوز على اشبيلية في مباراة اليوم".
وتابع "نحن واثقون من الفوز في هذه المباراة وفي حال تحقيق ذلك فإننا سنكون في موقف جيد للذهاب بعيدا في المنافسة، خاصة وأننا سنلعب مباراتين إضافيتين على ارضنا".

"رفضت بوردو لأني أحبذ اللعب البريطاني"

ووصف موقع الاتحاد الأوروبي قائد رانجرس باللاعب الوفي للنادي الاسكتلندي على الرغم من الإغراءات التي تلقاها من الأندية الأوروبية الأخرى، خاصة فريق بوردو الفرنسي.
وعن سبب تفضيله البقاء في اسكتلندا، قال المتحدث "الموسم الماضي كنت اشعر بأني في ظروف جيدة، خاصة بعد ان توجت بثنائية اللقب والكأس وهذا شجعني على البقاء".
وبرر سبب رفضه العرض الذي تقدم بهد بطل فرنسا بالقول "رانجرس فريق كبير واعلم بأني سأحقق فيه الكثير ولو ان بوردو يشارك هو الآخر في دوري ابطال اوروبا، لكن اعتقد بأن طريقة لعبي تتلاءم والكرة البريطانية، لذلك فضلت مواصلة المغامرة مع الرينجرس".

amoune
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 771
تاريخ الميلاد : 14/11/1989
العمر : 27
الموقع : www.amoune75.skyrock.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح لطيف عاشق ذكي فطن محب للجميع
عدد النقاط : 22778
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى