النسر الأسود يضع قدما في النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النسر الأسود يضع قدما في النهائي

مُساهمة من طرف amoune في الأحد أكتوبر 04, 2009 6:21 pm

عاد وفاق سطيف بتعادل ثمين من نيجيريا، حيث انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي التي جمعته بنادي بايلسا يونايتد بالتعادل هدف في كل شبكة، جعلت الوفاق يضع قدما في نهائي المنافسة الإفريقية.

وانتهت المرحلة الأولى بالتعادل السلبي، رغم الفرص العديدة التي ضيعها الفريقان، حيث كاد المحليون أن يفتتحوا باب التسجيل في الدقيقة الثانية لولا تألق الحارس فراجي الذي أوقف الكرة على مرتين.
وانطلق بوعزة بالكرة ليمررها نحو المتألق زياية، لكن هذا الأخير لم يلحق بها، وتمركزت الكرة في وسط الميدان بعد ذلك، فيما سجلت بعض المحاولات على غرار قذفة أكوبو التي خرجت فوق الإطار، وفتحة رحو التي لم يحسن زياية استغلالها، فيما حول فراجي تسديدة قوية أخرى إلى الركنية بصعوبة.
وعند مرور نصف ساعة لعب، قام زياية بمجهود فردي، لكن قذفته لم تقلق الحارس النيجيري، واشتد الضغط على الوفاق الذي اعتمد على الهجمات المعاكسة التي كادت تثمر عن طريق زياية.
وفي المرحلة الثانية، تواصل ضغط النيجيريين، لكن زياية خادعهم بهدف لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل، وسجل المحليون أول هدف في الدقيقة الـ68 بقذفة قوية، وتألق فراجي بإنقاذه لمرماه من هدفين محققين بعد ذلك، قبل أن يتحصل الاحتياطي حاج عيسى على ضربة جزاء في الدقيقة الـ78، نفذها زياية بنجاح، معلنا عن تعديل النتيجة، قبل أن يضيع البديل حيماني فرصة ذهبية، قبل أن يعلن الحكم نهاية المواجهة بالتعادل.

amoune
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 771
تاريخ الميلاد : 14/11/1989
العمر : 27
الموقع : www.amoune75.skyrock.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح لطيف عاشق ذكي فطن محب للجميع
عدد النقاط : 22834
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى