سعدان: هناك جزائريون يحاربونني ويتمنون عدم التأهل للمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعدان: هناك جزائريون يحاربونني ويتمنون عدم التأهل للمونديال

مُساهمة من طرف قطر الندى في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 5:18 pm





سعدان يؤكد ثبات تشكيلة الخضر قبل لقاء مصر





الجزائر - mbc.net
أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان أن هناك بعض الجزائريين يتمنون الفشل للخضر وعدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب إفريقيا، مشيرا إلى أنهم يحاولون زعزعة المنتخب قبل مباراة مصر الحاسمة في ختام التصفيات.. وليس لديهم وطنية.

وقال سعدان -في حوار لصحيفة "الخبر" الجزائرية اليوم الأربعاء الـ14 من أكتوبر/تشرين الأول- "للأسف، هناك من الجزائريين من لم يعجبه فوزنا ضد رواندا، ولا يريد الخير لهذا الشعب، ولم يفرح للنتائج التي يحققها المنتخب، فقبل سبعة أشهر.. كنا لا نأمل سوى في كأس إفريقيا، والحمد لله حقق الخضر قفزة نوعية جعلتنا في الواجهة قاريا ودوليا".

وتابع قائلا "أتعجب للذين لا يثمنون ما يفعله المنتخب لشعب بأكمله، وعندما ترى صور الجزائريين في الشوارع يحتفلون ويبكون من أجل هذا المنتخب، تقول في قرارة نفسك لقد أسعدت أمة بأكملها وهذا أحسن شيء تحتفظ به، غير أن بعض الأطراف تريد زعزعة الخضر قبل مباراة مصر الحاسمة وتصطاد في المياه العكرة، وصدقوني أنني عدت للمنتخب من أجل الجزائر وليس لشيء آخر، وأظن بأننا أدّينا ما علينا".

وطالب سعدان الإعلام الجزائري بالوقوف مع الخضر قبل المواجهة الحاسمة أمام مصر بالقاهرة وعدم الدخول في حرب إعلامية، معتبرا أن أي حرب من هذا النوع أمر غير أخلاقي وليس له أي جدوى؛ لأن مصر والجزائر في النهاية بلدان شقيقان ولديهما تاريخ مشترك.

واعتبر مدرب الخضر أن الفريق الأحسن كرويا هو الذي سيتأهل ويمثل العرب في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، لافتا في الوقت نفسه إلى أن مهمة منتخبه ستكون أسهل في المباراة الحاسمة لأنها تتصدر المجموعة بثلاث نقاط، ولديها أسبقية في فارق الأهداف، عكس المنتخب المصري الذي سيلعب تحت ضغط.

وأكد سعدان بأنه لن يحدث تغييرات على تشكيلة الخضر استعدادا لمواجهة مصر، من باب أن الاستقرار عامل رئيسي في النجاح، مؤكدا بأن البرنامج التحضيري للمباراة تم إعداده وسيتم الكشف عنه قريبا.

وأوضح أن الجهاز المعاون سوف يتابع لاعبي المنتخب في الأسابيع المقبلة لمعرفة مستواهم وحالتهم النفسية باستمرار؛ من أجل تجهيزهم نفسيا وبدنيا لمواجهة القاهرة، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الحديث عن التشكيلة الأساسية قبل شهر من اللقاء أمر سابق لأوانه.











قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 31
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 25713
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى