حفل لمنير والشاب خالد يطفئ نار معركة "مصر والجزائر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حفل لمنير والشاب خالد يطفئ نار معركة "مصر والجزائر"

مُساهمة من طرف قطر الندى في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 5:33 pm





منير والشاب خالد يجتمعان بحفل فني قبل المباراة بين بلديهما






القاهرة – mbc.net
في الوقت الذي اشتعلت الأجواء الإعلامية في مصر والجزائر بسبب المباراة المرتقبة بين البلدين الشهر القادم، والتي ستحدد من سيتأهل لمونديال كأس العالم، قال المطرب المصري محمد منير إن حفلا غنائيا سيجمعه بالمغني الجزائري الشاب خالد يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني، قبل المباراة بيومين، الأمر الذي قد يقلل من حدة الاحتقان الرياضي بين البلدين.


وقال منير: إنها مصادفة جميلة أن يجمعني الحفل بالمطرب الشاب خالد بعيدا عن المنافسة الشرسة بين فريقي مصر والجزائر، فنحن نسعى إلى تقديم فن جيد، كما أن الشعوب لا يوجد لديها عنصرية في الفن، لذلك الفائز سيكون الجمهور، ولا توجد أي خسارة في هذه المباراة لأي من الطرفين.


وعن إمكانية تقديم دويتو يجمعه بالشاب خالد أثناء الحفل الذي سيقام في القاهرة، قال منير: لا أستبعد هذه الخطوة، لكننا سوف نعتمد على الارتجال الموسيقي على خشبة المسرح، أي الكلام والموسيقى يخرجان في الحال، وذلك يحتاج إلى تضافر كل عناصر الموسيقى، بحسب صحيفة المصري اليوم الأربعاء 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.


من جهة أخرى يستعد منير لتسجيل دويتو يجمعه بالمطرب "شاندو" يحمل اسم "يا رمان" سوف يضمه إلى ألبومه الجديد.


منير استبعد غرابة فكرة تقديمه دويتو مع شاندو، وقال: سبق أن قدمت دويتوهات عديدة مع مطربين كانوا مفاجأة، كما أنني مقتنع جدا بالأغنية وأيضا بموهبة شاندو.


من جهة أخرى سافر محمد منير إلى إسبانيا لمقابلة موسيقيين وملحنين، والاطلاع على الجديد في الموسيقى، والاستماع لأغنيات إسبانية في إطار خطة إعداد ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال النصف الأول من العام المقبل.


كما عقد المطرب المصري في الفترة الأخيرة جلسات عمل مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، واستمع إلى عشرات الكلمات والألحان من مواهب فنية جديدة وشعراء وملحنين معروفين







avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28673
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى