"ناقص 7 درجات" خلال تدريبات "الخضر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"ناقص 7 درجات" خلال تدريبات "الخضر"

مُساهمة من طرف amoune في الإثنين ديسمبر 28, 2009 3:01 pm

تنبأت الأرصاد الجوية الفرنسية باجتياح موجة برد قارسة للجنوب الفرنسي بداية من غد الثلاثاء، حيث يرتقب تسجيل درجات حرارة متدنية تقارب "ناقص 7".

وينتظر أن يجد لاعبو المنتخب الوطني صعوبات كبيرة في إجراء تحضيراتهم خلال الأسبوع المقبل بما أن تنبؤات الأرصاد الجوية الفرنسية تؤكد استمرار موجة البرد إلى غاية الرابع من الشهر الجاري.
الأسبوع الماضي سجلت "-9 في مرسيليا"
وعرفت مدينة مرسيليا التي يعسكر فيها الخضر الأسبوع الماضي تسجيل درجات برد غير معهودة، حيث انخفضت درجة الحرارة إلى ناقص سبع درجات وهو ما هدد بإلغاء لقاء نادي أولمبيك مرسيليا واوكسير بملعب الفيلودروم.
وينتظر ان يجد المنتخب الجزائري صعوبات كبيرة في إجراء تحضيراته سيما انه يعسكر على ارتفاع كبير على سطح الأرض في منطقة معروفة بهبوب رياح قوية.
سعدان لا يأبه بالأمر...
وقلل رابح سعدان من خطوة التدرب تحت درجات حرارة باردة جدا والتنقل للعب تحت حرارة عالية جدا في لواندا، مشيرا أن التربص القصير واللاعبين لن يتأثروا بعوامل الطقس.
وقال سعدان بأن الجو البارد سيمكن الاعبين من بذل مجهودات بدنية أكثر مما يسمح لهم بالتحضير الجيد ولعب لقاءات العرس الإفريقي براحة كبيرة.
...ومتخوف من الرطوبة العالية في لواندا
وإن كان سعدان لا يأبه ببرودة الطقس في فرنسا فإنه يخشى الرطوبة العالية التي تميز الطقس بأنغولا في الوقت الحالي.
ويرى سعدان بأن التنقل للعب في رطوبة عالية في الوقت الذي عاش فيه اللاعبون في أجواء باردة منذ أكثر من ثلاثة أشهر قد يؤثر سلبا على لياقة اللاعبين البدنية وقد يصعب من عملية التنفس.
اللاعبون خضعوا تباعا للكشف الطبي
خضع لاعبو المنتخب الوطني تباعا للكشف الطبي من طرف طبيب المنتخب الوطني بوغلالي وكانت البداية باللاعبين المحليين بما أنهم كانوا السباقين للحضور إلى الفندق.
ولم يسجل الطاقم الطبي الجزائري أي إصابة لدى اللاعبين ماعدا عنتر يحيى الذي ستدرس إصابته اليوم وغدا بعد التحاق الطبيب الفرنسي الذي سيدعم الطاقم الطبي

amoune
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 771
تاريخ الميلاد : 14/11/1989
العمر : 27
الموقع : www.amoune75.skyrock.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح لطيف عاشق ذكي فطن محب للجميع
عدد النقاط : 22786
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى