صايفي مطلوب في ستراسبورغ وباستيا وإيستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صايفي مطلوب في ستراسبورغ وباستيا وإيستر

مُساهمة من طرف KAMEL في السبت يناير 16, 2010 3:03 pm

الفاف تشكو نادي الخور إلى الفيفا



أبدت عدة نوادٍ فرنسية اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري رفيق صايفي، الذي فسخ نادي الخور القطري عقده أول أمس. وأشارت تقارير صحفية فرنسية، أمس، إلى أن نوادي: باستيا، ستراسبورغ وإيستر الناشطة في بطولة الدرجة الثانية، مهتمة بضم اللاعب الجزائري، بالنظر لخبرته الطويلة في البطولة الفرنسية، فيما نفى نادي سوشو الفرنسي اهتمامه بضم اللاعب الجزائري.
ولعب صايفي لمدة 10 سنوات هناك، وكانت بدايته مع نادي تروا، ثم انتقل إلى إيستر، أجاكسيو ولوريون الذي غادره في فترة التحويلات الصيفية الماضية إلى نادي الخور القطري الذي تعاقد معه لموسمين قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد، بحجة انشغال صايفي مع المنتخب الجزائري الذي يشارك حاليا في كأس الأمم الإفريقية بأنغولا، في وقت يحتاج النادي القطري لكل لاعبيه المحترفين. ويبدو أن صايفي لن يبقى من دون فريق، حيث سيختار أحد عروض النوادي المذكورة سابقا قصد إكمال الموسم على الأقل، وبعدها سينظر في مستقبله الكروي مع نهاية الموسم الجاري، خاصة وأنه يرغب في اكتساب اللياقة والمنافسة المطلوبتين قصد المشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا الصيف المقبل.
وفي سياق آخر، أكدت مصادر عليمة، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قررت تقديم شكوى رسمية للاتحادية الدولية لكرة القدم، ضد نادي الخور القطري، بسبب فسخ هذا الأخير تعاقده من طرف واحد مع لاعب المنتخب الوطني رفيق صايفي، ودون علم اللاعب. وأشارت ذات المصادر أن رئيس الفاف محمد روراوة سيشعر الفيفا، خلال ذات الشكوى، بخطورة الخطأ الذي وقعت فيه إدارة نادي الخور بفسخها عقد صايفي. ومن المرتقب أن تفصل الفيفا لصالح لاعب ''الخضر'' إما بالتراجع عن قرار الاستغناء عنه أو تعويضه ماليا، حسبما تقتضيه قوانين الهيئة الدولية. ولو أن مصادرنا أكدت أن صايفي لن يقبل العودة إلى الخور، وسيكمل الموسم في أحد النوادي الفرنسية المهتمة بخدماته.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2058
عدد النقاط : 38984
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى