تصفيات امم افريقيا وكاس العالم وحورات ساخنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تصفيات امم افريقيا وكاس العالم وحورات ساخنة

مُساهمة من طرف mohamed في الخميس أبريل 09, 2009 6:40 pm


ياسين بزاز مهاجم ستراسبورغ الفرنسي .
سأغيب أسبوعين فقط وسأكون جاهزا أمام مصر


لن يغيب اللاعب الدولي الجزائري ياسين بزاز، مهاجم نادي ستراسبورغ الفرنسي، سوى أسبوعين عن الملاعب، مثلما أكده اللاعب في اتصال هاتفي مع ''الخبر'' أمس. وأوضح بزاز، الذي بدا سعيدا، بأنه سيعود إلى الميادين بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها صباح أمس، عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي. ويؤكد ابن الفرارم في هذا الحوار قدرة المنتخب الوطني على تخطي المنتخب المصري، مبديا تفاؤله بالتأهل إلى مونديال جنوب افريقيا .2010
ياسين، كيف حالك بعد الإصابة التي تعرضت لها؟
الحمد لله أنا بخير، وبدأت العلاج من الإصابة التي تعرضت لها يوم الأحد الماضي.
تعرّضت إلى إصابة خطيرة ستبعدك لمدة طويلة، مثلما أخبرتنا سابقا أليس كذلك؟

لا، الحمد لله، فإن إصابتي لم تكن خطيرة بالشكل الذي كنت أتوقعه، لقد خضعت في بادئ الأمر إلى فحوص أولية، إلا أنها لم تظهر طبيعة ومدى خطورة الإصابة، لكن الطاقم الطبي حدد مدة غيابي عن الملاعب لمدة تتجاوز 6 أسابيع، لأن الاعتقاد كان سائدا أن إصابتي الأولى على مستوى الكاحل تجددت بصفة كلّية، لكن مخاوفي زالت بعد إجرائي اليوم (الحوار أجري أمس) فحوصات طبية معمقة على يد جرّاح شهير هنا بفرنسا.
وماذا كانت نتيجة الفحوصات الطبية المعمقة التي خضعت لها؟

أظهرت نتائج الفحوصات أن الإصابة ليست خطيرة، لقد تجددت فعلا في نفس الموقع الذي أصبت فيه من قبل، والتي اضطررت إلى الغياب بسببها لمدة أربعة أشهر، لكن الطبيب أخبرني بأن إصابتي الحالية عبارة عن كسر بسيط في الكاحل، ولا تستدعي الراحة والعلاج لأكثر من أسبوعين.
إذن، عودتك إلى الميادين ستكون قريبة؟

بالفعل، سأخضع إلى برنامج خاص للتعافي من الإصابة، و سأباشر الركض بداية من الأسبوع الثالث، على أن أكون جاهزا للعب بعد ثلاثة أسابيع من الآن إنشاء الله. لقد استعدت الأمل من جديد وأعوّل على العودة بقوة في نهاية الموسم الجاري.
كيف كان رد فعل مدربك وزملائك في ستراسبورغ بعد تعرضك للإصابة؟
في الحقيقة، لقد أصيب مدربي بخيبة أمل كبيرة، وتأثر كثيرا لإصابتي، خاصة وأنه لمس عودتي إلى مستواي، وتسجيلي للأهداف، كما أن زملائي أيضا تأثروا لما جرى لي، إلا أن الجميع الآن فرح لعدم خطورة إصابتي، خاصة وأن فريقي ستراسبورغ يلعب الأدوار الأولى لتحقيق الصعود إلى بطولة الدرجة الأولى الفرنسية هذا الموسم. وهذا تحد كبير بالنسبة لي.
هل تعتقد أن الحظ خانك في مسيرتك الاحترافية بفرنسا، بالنظر إلى تعرضك لإصابات كثيرة؟
الحظ خانني فعلا، والإصابات حرمتني من الظهور بالمستوى الذي أستحقه، في كل مرة أحس بأنني في أوج مستواي وقوّتي أتعرض إلى إصابة تبعدني مطولا عن الميادين، لكنني لم أفقد الأمل أبدا في العودة بقوة، أنا أؤمن بالقضاء و القدر، وأعمل بجد قصد الظهور بأفضل مستوياتي، وأحاول تفادي الإصابات.
لم تشارك في المباراة الأولى أمام رواندا في تصفيات كأس العالم، كيف استقبلت قرار المدرّب رابح سعدان؟

في الحقيقة تأثرت كثيرا لذلك، وهذا أمر طبيعي ومنطقي، كل لاعب يريد المشاركة مع منتخب بلاده والدفاع عن الألوان الوطنية، خاصة في مباريات من هذا المستوى، لكنني نسيت مباراة رواندا، وتركيزي منصب على باقي المشوار، وعلى فريقي ستراسبورغ. مع المنتخب الوطني هناك 5 مباريات باقية وسأبذل كل ما بوسعي لأكون عند حسن ظن الطاقم الفني للمنتخب.
وهل تحدثت مع المدرّب سعدان منذ مباراة رواندا؟
لا، لم أتحدث معه. أعتقد أنه مشغول بمهمة في جنوب افريقيا لتحضير مباراة الجولة الثالثة أمام زامبيا، وعلى العموم لدينا الوقت الكافي للحديث عن المنتخب الوطني والتحديات التي تنتظرنا في التصفيات.
هل تؤمن بحظوظ المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال جنوب افريقيا؟

المشوار سيكون صعبا للغاية، لكنني جد متفائل بأننا سنتأهل إلى المونديال، خاصة وأن كل المنتخبات تملك في رصيدها نقطة واحدة، فحظوظنا متساوية مع منافسينا في المجموعة، بما فيها المنتخب المصري، ونحن من جهتنا سنعمل المستحيل قصد تحقيق نتائج إيجابية تعزز حظوظنا في التأهل إلى المونديال.
على ذكر المنتخب المصري، كيف توقع أن تكون المباراة، خاصة أنها مباراة خاصة بالنسبة لك، حيث سبق أن سجلت في مرماه في تصفيات مونديال 2002؟
المباراة أمام مصر، سندخلها بغرض الفوز لا غير، نحن لا نملك غير تحقيق الفوز خاصة وأننا سنلعب بميداننا وأمام جماهيرنا. لقد تعثرنا في بداية مشوار التصفيات، ولم نحقق نتيجة ايجابية أمام رواندا. ولهذا علينا التدارك أمام مصر وعدم التفريط بأي فرصة بقواعدنا، نحن نملك مجموعة جيدة من اللاعبين، وفرديات لامعة بإمكانها إحداث الفارق في أي وقت.[i][u]
شجعونا بالردود

mohamed
عضو
عضو

عدد الرسائل : 38
تاريخ الميلاد : 17/04/1987
العمر : 29
العمل/الترفيه : استاد تعليم ثانوي
المزاج : كتير مليح
عدد النقاط : 22730
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

http://www.google .com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصفيات امم افريقيا وكاس العالم وحورات ساخنة

مُساهمة من طرف المشرف العام في الإثنين أغسطس 10, 2009 9:47 pm


المشرف العام
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 1483
تاريخ الميلاد : 08/12/1991
العمر : 25
الموقع : smahisoft.alafdal.net
العمل/الترفيه : الإدراة و الإشراف
المزاج : مميز و رائع
عدد النقاط : 35956
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

http://smahisoft.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى