تربص ''الخضر'' ينطلق اليوم تحسبا لمواجهة صربيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تربص ''الخضر'' ينطلق اليوم تحسبا لمواجهة صربيا

مُساهمة من طرف amoune في الأحد فبراير 28, 2010 10:26 am

زياني ولحسن وغزال وبوفرة يتأخرون
دخل اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم في تربص مغلق بالفندق العسكري في بني مسوس، استعدادا للمواجهة الودية التي ستجمع رفقاء بوفرة بالمنتخب الصربي سهرة هذا الأربعاء بمركب 5 جويلية بالعاصمة.
كان الناخب الوطني رابح سعدان قد استدعى عشرين لاعبا تحسبا لهذه المواجهة التي تعتبر أول محطة تحضيرية لمونديال جنوب إفريقيا بعد عودة الفريق من المغامرة الإفريقية. وهو التربص الذي يعرف عودة العمري شاذلي والتحاق وسط ميدان نادي سانتاندير الإسباني مهدي لحسن لأول مرة، في حين ستغيب بعض العناصر على غرار صايفي وبزاز وبوعزة والحارس شاوشي، إضافة إلى غياب المدافع حليش بداعي الإصابة. وقد اختار المشرف الأول على العارضة الفنية للخضر المنتخب الصربي الذي سيسجل حضوره هو أيضا في المونديال نظرا لتشابه طريقة لعبه مع المنتخب السلوفيني الذي سيكون منافس المنتخب الجزائري في أول مباراة له في جنوب إفريقيا. وسيعرف اليوم الأول من التربص حضور كافة العناصر المحلية مع التحاق بعض المحترفين الذين ليست لهم ارتباطات مع أنديتهم على غرار عبدون المحترف في نادي نانت الفرنسي والثنائي الذي ينشط في البطولة الألمانية عنتر يحيى والعائد لصفوف الخضر العمري شاذلي، في حين سيتأخر قدوم لاعب الوسط كريم زياني الذي سيخوض اليوم مباراة مع فريقه فورسبورغ الذي سيواجه هانوفار في البطولة، شأنه في ذلك شأن المدافع مجيد بوفرة الذي سيكون اليوم على موعد مع الداربي الإسكتلندي الذي يجمع فريقه غلاسكو رانجيرز ضد الغريم السالتيك. أما الوجه الجديد في الخضر مهدي لحسن من جهته لن يلتحق باليوم الأول من التربص نظرا لارتباطه مع فريقه سانتاندير، حيث سيخوض اليوم نادي ألميريا في البطولة الإسبانية.
وسيعطي المدرب سعدان إشارة انطلاقة أول حصة تدريبية، هذا المساء، بالنادي العسكري في بني مسوس، على أن يجري الفريق أول حصة تدريبية على أرضية مركب 5 جويلية مساء هذا الإثنين. وتجدر الإشارة أن المنتخب الصربي سيخوض هذا اللقاء الودي التحضيري بكامل نجومه، حيث استدعى الطاقم الفني 22 لاعبا يقودهم مدافع نادي مانشيستر الإنجليزي نيمانيا فيديتش ومهام نادي ميلان الإيطالي دراقان ستانكوفيتش.

amoune
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 771
تاريخ الميلاد : 14/11/1989
العمر : 27
الموقع : www.amoune75.skyrock.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح لطيف عاشق ذكي فطن محب للجميع
عدد النقاط : 22810
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى