فضيحة نجوم المنتخب الفرنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحة نجوم المنتخب الفرنسي

مُساهمة من طرف ziani32 في الجمعة أبريل 30, 2010 5:57 pm

طلبت الشرطة من الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ان يدلي بشهادته حول فضيحة ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، بحسب ما اعلن مسؤول قضائي، ليصبح نجم ريال مدريد الاسباني ثالث لاعب من منتخب الديوك يزج اسمه في هذه الفضيحة بعد زميليه فرانك ريبيري وسيدني غوفو.

وقال المسؤول القضائي الذي رفض الكشف عن اسمه ان ذلك يخالف القانون الفرنسي المرعي الاجراء، بان احدى فتيات الهوى قالت للمحققين انها مارست الجنس مع بنزيمة (22 عاما) عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها.

وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام، اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.

وذكرت فتاة الهوى بانها مارست الجنس ايضا مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاما، لكنها قالت للاخير بانها تجاوزت 18 عاما، حسب المصدر القضائي.

وذكر المصدر بان ريبيري (27 عاما) اعترف امام الشرطة بانه اقام علاقة جنسية مع الفتاة ودفع لها اموالا من اجل ان تزوره في المانيا، لكنه نفى ان يكون دفع هذه الاموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.

وذكرت مصادر ان الشرطة حققت ايضا مع دولي فرنسي ثالث هو لاعب ليون سيدني غوفو (30 عاما)، فيما كشف المصدر القضائي ذاته بان الفتاة ذاتها قالت للشرطة ان غوفو مارس الجنس معها أيضا حين كانت تبلغ 18 عاما، مشيرة الى ان اللاعب تفاجأ عندما طلبت منه ان يدفع بعض مئات اليورو بعد الانتهاء من تقديم الخدمة الجنسية.

كان محامي غوفو، تييري برايار، اكد ان موكله "غير مرتبط لا من قريب او بعيد باي من انواع شبكات الدعارة".

ولم توجه الى اي من اللاعبين حتى الان تهما في هذه القضية التي قد تكشف عن شبكة دعارة مشبوهة في احد النوادي الليلية في باريس والذي يتردد اليه بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.

ووجه القضاء اتهاما في هذه القضية لمدير النادي الليلي ولثلاثة اخرين، بينهم نادل، وهم حاليا قيد التوقيف.

تأتي الفضيجة قبل 50 يوما على انطلاق مونديال جنوب افريقيا 2010، ويعتبر اللاعبون الثلاثة من ركائز المنتخب الفرنسي المشارك في العرس الكروي العالمي المقرر بين 11 يونيو و11 يوليو المقبلين.

ورفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى الان التعليق رسميا على القضية، لكن احد المسؤولين أكد انها "ضربة اخرى للمنتخب الفرنسي"، في اشارة منه الى ان الضربة الاولى كانت بطريقة تأهل فرنسا الى النهائيات عندما احتاجت الى يد تييري هنري لتحسم الملحق مع ايرلندا وتتأهل الى المونديال على حساب الاخيرة.

ومن المرجح ان تكون تداعيات هذه القضية مؤثرة على اللاعبين الثلاثة اذا ثبت تورطهم، وقد بدأت هذه التداعيات تلوح بالافق عندما كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية قبل يومين ان فرص انتقال ريبيري الى نادي ريال مدريد الاسباني اصبحت ضئيلة بسبب ضلوعه في الفضيحة الجنسية.

ziani32
عضو
عضو

عدد الرسائل : 17
تاريخ الميلاد : 23/01/1991
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
عدد النقاط : 19456
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فضيحة نجوم المنتخب الفرنسي

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في السبت مايو 08, 2010 7:48 am

الله يزيدهم فضائح على فضائح

عبد الرحمن
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 457
تاريخ الميلاد : 14/05/1986
العمر : 30
الموقع : حي الشـعب0557971385
العمل/الترفيه : kheloufi.yacin@gmail.com
المزاج : مليح
عدد النقاط : 21858
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى