الإنجليز: ڤديورة.. الخطر الأول على كابيلو في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإنجليز: ڤديورة.. الخطر الأول على كابيلو في المونديال

مُساهمة من طرف mustapha.settaf في الأربعاء مايو 12, 2010 1:13 pm

أسال المستقدم الجديد للمنتخب الجزائري عدلان ڤديورة الكثير من الحبر في الصحافة الإنجليزية في الأيام الأخيرة، فبعد الجولة الأخيرة التي شارك فيها كأساسي مع ناديه الوولفرهامبتون، وتسجيله لهدف الفوز، وبعد أن أمضى عقده لثلاث سنوات كاملة مع هذا النادي، جلب عدلان اهتمام النقاد والمدربين، خاصة وأن هذه الأحداث التي تسلسلت على اللاعب الجزائري، جاءت أيام فقط بعد قرار المدرب الجزائري رابح سعدان، باستدعائه للمنتخب الجزائري، قصد المشاركة في التربص القادم الذي يستبق كأس العالم. ولقد أكد الإنجليز على الإمكانات العالية التي يتمتع بها المهاجم الجزائري، والذي تمكن في ظرف وجيز من إثباتها، في الجولات الأخيرة من البطولة الإنجليزية.
لا أحد كان ينتظر دعوته للعب المونديال
وما زاد من مخاوف الإنجليز من ڤديورة، هو تخوفهم الشديد مما قد يتمكن من القيام به في المونديال القادم، وهذا بعد استدعائه من طرف المدرب الوطني رابح سعدان، خاصة وأن أحدا لم يكن ينتظر أن يتم استدعاؤه للمنتخب الجزائري.
وكان أداء ڤديورة مميزا للغاية في المباراة الأخيرة أمام ساندرلاند، بعد تمكنه من أداء أحد أفضل مبارياته لهذا الموسم، وساهم بوجه كبير في الأداء العالي الذي ظهر به فريقه، وفي الفوز المحقق بعد الهدف الذي سجله، مؤكدا بالتالي أنه يبقى أفضل صفقة على الإطلاق في ناديه، وقد شبهه الأنصار عبر المواقع على الأنترنت بالآلة الحقيقية فوق الميدان، والأكثر من ذلك أنه كان وراء الهدف الثاني لفريقه بقذفة قوية من خارج منطقة18.
كابيلو يطالب بتقرير مفصّل عن اللاعب من الوولفر
وقد أشارت الصحافة الإنجليزية بأن الدبابة الجديدة للمنتخب الجزائري، قد أثار الرعب حقا لدى المدرب الإنجليزي كابيلو، والذي اختلطت اوراقه ، بعد قرار سعدان باستدعاء سبعة لاعبيه جدد للمنتخب الوطني، ولكن بعد الأخبار الكثيرة التي تصدرت صفحات الصحف الإنجليزية، قرر كابيلو التجسس لدى الطاقم الفني لنادي الوولفرهامبتون، من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة تخص اللاعب الجزائري، والذي من الممكن جدا أن يكون في المونديال القادم.
وكان ڤديورة قد قدم مستوى طيبا للغاية في المباريات التي لعبها في إنجلترا، بحيث لعب بدون عقدة أمام كبار الأندية الإنجليزية، على غرار المان يونايتد، شيلسي وتوتنهام، ونال الكثير من التقدير بعد أدائه المميز هذا.
زميل ڤديورة "كريستوف بيرا": "ڤديورة سيشكّل خطرا كبيرا على الإنجليز"
وفي إطار التصريحات التي تناولت مستوى ڤديورة في إنجلترا، عبر زميله في الفريق، الأسكتلندي "كريستوف بيرا" عن إعجابه الكبير بقدراته، وحذر لاعبي ومدرب انجلترا من خطورته، حين عبر بصريح العبارة "عدلان لاعب جيد ويمتلك قدرات هائلة، إذا كان سيلعب أمام إنجلترا فسيشكل خطرا كبيرا على تشكيلة كابيلو، صحيح أني اسكتلندي وليس لي دخل في منتخب إنجلترا، لكن مثل هؤلاء اللاعبين يجب التحذير دائما من خطورتهم". وأضاف المدافع القوي للوولفرهامبتون "إنه لاعب ممتاز وموهوب، لكن لازال ينتظره عمل كبير في المستقبل لأنه مازال شابا، بالرغم من أنه قدم من بلد أجنبي، لكنه تأقلم بشكل سريع مع أجواء إنجلترا، أعتقد أن المستقبل أمامه للتألق أكثر "إختتم بيرا حديثه للصحافة الإنجليزية.

mustapha.settaf
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 359
تاريخ الميلاد : 02/12/1986
العمر : 30
الموقع : www.club-nds.alafdal.net
العمل/الترفيه : ingénieur géologie
المزاج : ياربي نكون هاني
عدد النقاط : 22750
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

http://	http://facebook.com/mustapha.settaf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإنجليز: ڤديورة.. الخطر الأول على كابيلو في المونديال

مُساهمة من طرف سلسبيل32 في الأربعاء مايو 12, 2010 8:11 pm


سلسبيل32
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1573
تاريخ الميلاد : 12/02/1990
العمر : 26
عدد النقاط : 24875
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى