إحصائيات الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إحصائيات الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا

مُساهمة من طرف القائد العام في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:48 pm

كان عشاق كرة القدم الأوروبية على موعد هام مع الإثارة و التشويق خلال اليومين الماضيين و ذلك باستئناف مباريات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا البطولة الأغلى و الامتع في العالم.

فريق ارسنال الانجليزي واصل صدارته لترتيب الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف و ذلك بعدما تمكن من توقيع ثلاثية في اللقاء الأخير رفع بهم رصيده ل 9 أهداف أي بمعدل 4.5 هدف في كل مباراة ، متبوعا بأربع فرق تمكنت من تسجيل ما مجموعه 6 أهداف و هي برشلونة الاسباني و تشيلسي و توتنهام الانجليزيين ثم حامل لقب النسخة الأخيرة فريق انتر ميلان.


و عكس نادي الغانرز ، فان فريق سبورتينغ براغا البرتغالي تلقت شباكه تسعة أهداف كاملة خلال الجولتين الماضيتين ، متبوعا بناثينايكوس و زيلينا بسبعة أهداف ثم فريقا بريمن الألماني و تفينتي الهولندي بتلقيهما لستة أهداف لكل منهما ، في حين حافظت ستة فرق على نظافة شباكها و هي : ريال مدريد ، مانشستر يونايتد ، رينجرز ، كوبنهاغن ، شاختار دونيسك و اخيرا سبارتاك موسكو الروسي.

النهج التكتيكي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدأ يعطي مفعوله في فريق ريال مدريد و ذلك بتصدره لقائمة الفرق الأكثر امتلاكا للكرة حيث احتكرها لمدة 95 دقيقة في مجموع المباراتين الماضيتين ، متبوعا بغريمه التقليدي و الأزلي فريق برشلونة بفارق دقيقة واحد ، في حين احتل وصيف النسخة الماضي فريق بايرن ميونخ المركز الثالث بمدة قدرت في 86 دقيقة ثم نادي ارسنال اللندني تحت قيادة الفرنسي فينغر ب 76 دقيقة.

فريق ميلان الايطالي الأكثر تتويجا بلقب المسابقة بعد ريال مدريد ، تصدر قائمة الفرق الأكثر حصولا على الإنذارات الصفراء بما مجموعه 7 ورقات متبوعا بالفريق الصهيوني تل أبيب ب 6 ورقات ثم كل من بايرن ميونخ ، ليون ، روبين كازان و شاختار دونيسك بخمس ورقات ، في حين كان فريق روما الايطالي الوحيد الذي لم ينل لاعبوه أية بطاقة خلال المباراتين معا.

أما بخصوص الورقات الحمراء فكان عددها أربع حتى نهاية الجولة الثانية توزعت بالتساوي على كل من توتنهام ، باناثينايكوس ، شالكة ، و أخيرا بارتيزان بليغراد.


بطل الدوري الهولندي فريق تفينتي انشخيدة رفض أن يبقى خارج الإحصائيات و تصدر قائمة الفرق الأكثر ارتكابا للأخطاء بمجموع 41 خطأ متبوعا بفريق شاختار دونيسك ثم بارتيزان ثالثا في حين كان فريق براغا هو الأكثر استفادة بحصوله على 42 خطأ ارتكب ضده يليه فريق رينجرز الاسكتلندي ثم بطل ايطاليا انتر ميلان ب 17 خطأ.

القائد العام
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 687
تاريخ الميلاد : 12/11/1982
العمر : 34
الموقع : الأبيض س/ش
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مرح
عدد النقاط : 20635
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 25/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إحصائيات الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا

مُساهمة من طرف al sid chkh youcef في الجمعة ديسمبر 17, 2010 8:37 pm

حزاك الله

al sid chkh youcef
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1181
تاريخ الميلاد : 03/07/1998
العمر : 18
الموقع : www.3baz.com
العمل/الترفيه : football
المزاج : dima fort fort
عدد النقاط : 20419
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إحصائيات الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا

مُساهمة من طرف forlan في الثلاثاء يناير 25, 2011 6:12 pm


forlan
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 77
تاريخ الميلاد : 07/06/1996
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
عدد النقاط : 18626
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى