أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف ابن الواحة في الأحد يناير 16, 2011 1:31 am



أشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هاته الفكرة وتجسيدها على أرض الواقع
كما أشكر كل الأعضاء المشاركين في أولى حلقات هذا المسلسل من خلال تساؤلاتهم...
المشرف العام...شمس الهدى...عبد القادر31...نصر الله المهدي...ابراهيم
KAMEL...منى...SIHAME...سيف الله المسلول ...قطر الندى
AmOOola...maroidjo...ROSE OF SPRING
chaybani36...القائد العام ...علي بابا...فاروق...سارة93
وكما يقال لكل بداية نهاية فنهاية حكمي أو تربعي على عرش مملكتكم هو اليوم
وبهذا أتقدم باستقالتي قبل أن تعصف بي رياح الجنوب وتجتاح بيتي أعاصير مثلما يحدث في الشقيقة تونس
وأعين رسميا لمنصب رئاسة كرسي الاعتراف شخصا كان الأكثر مشاركة من خلال اسئلته التي فاقت العشرة
إضافة لكونه ثاني أفضل 20عضو داخل المنتدى
وبالتالي راح يكون المطلوب رقم 2 لقراء منتدانا فلا تبخلوا عليه بأسئلتكم وأرجو له التوفيق منذ هاته اللحظة
قطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الندى

وراح أكون أول السائلين
-ما هو تقييمك لأسئلة المشاركين وما السؤال الذي أثار اعجابك ؟نفس الشيء ينطبق على الجواب
-ما هو تصنيفك للدول العربية والاسلامية في ظل ما يحدث خاصة الجزائر وتونس؟
-بأي منظار ترين شخصية قطر الندى؟


عدل سابقا من قبل ابن الواحة في الأحد يناير 16, 2011 2:12 am عدل 1 مرات
avatar
ابن الواحة
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 487
عدد النقاط : 26442
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

http://فايس بوك.nadal smahi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف المشرف العام في الأحد يناير 16, 2011 2:04 am

ألف مبروك لقطر الندى التربع على كرسي الإعتراف
و بدون إطالة سؤالي هو :
من في رأيك يستاهل يكون العضو المميز في المنتدى ؟؟؟
و إنتظري مني مزيدا من الأسئلة



لا إلـــــــه إلا الله محمـــــــــد رســــــــول الله
avatar
المشرف العام
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 1483
تاريخ الميلاد : 08/12/1991
العمر : 25
الموقع : smahisoft.alafdal.net
العمل/الترفيه : الإدراة و الإشراف
المزاج : مميز و رائع
عدد النقاط : 38452
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

http://smahisoft.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الأحد يناير 16, 2011 8:27 pm


بسم الله

أحبـــــائي اعضاء منتدى الأبيض سيدي الشيـــخ
مســــاء النرجـــس والورود العطــــرة
مســــاء قطـــرات النــدى التي تتلاعب على اوراق الزهـــور لتعطي للطبيعــة جمالا ورونقـــا خاصــــا

اولا:

شكـــرا أخــي ابن الــواحة على المــقدمة المــتعوب علــيها
كمـــا اوجه لك شكري للـــدعوة الكريمـــة التي تلقيتهـــا والتي تقتـــضي مني الجلـــوس على كـــرسي الاعتـــراف
وبالنسبــــة لي هو كـــرسي الامتحـــان الصعــب
ساعــــمل جــاهدة لان اكــــون ضــــيفة خفيفة الظل على قلوبكــــم
كمــــا اتمنى من اعضائنا الاعــــزاء التفاعل اكثر
انــــا عـــلى كــامل الاهبة
والاستعـــداد
للاجابــة على تساؤلاتكــــم








avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الأحد يناير 16, 2011 8:48 pm

ابن الواحة كتب:

وراح أكون أول السائلين
-ما هو تقييمك لأسئلة المشاركين وما السؤال الذي أثار اعجابك ؟نفس الشيء ينطبق على الجواب
-ما هو تصنيفك للدول العربية والاسلامية في ظل ما يحدث خاصة الجزائر وتونس؟
-بأي منظار ترين شخصية قطر الندى؟

1-فيما يخص تقييمي للاسئلة المطروحة عليك :بكل صراحة توقعت تفاعلا اكثر وكمـــا اكبر من االاسئلة مع ذلك كانت الاسئلة معقولة في المستوى المطلوب تتناول جوانب مختلفة من حياة واراء ابن الواحة
*-السؤال الذي اثار اعجابي هو سؤال اخي المشرف العام :
هل لديك شخص قدم لك معروفا في حياتك و لم تنسى معروفه ما حييت ؟
وبصراحة اجابته اثارت اعجابي اكثر عندما اعترفت بالجميل لافضل انسان عزيز على قلبك:
أكيد أخي المشرف العام..........هذا الشخص في حد ذاته قبل أن يقدم لي معروفا هو المعروف نفسه.
ومهما حاولت أن اعبر له عن مدى حبي له وتقديري له يعجز لساني عن النطق وتعجز يداي عن الكتابة .
أكيد عرفه كل واحد منكم .....................................أمي الغالية


2/-صراحة اخي ابن الواحة ليس لدي اي ميول سياسي ومع ذلك يمكن القول ان الدول العربية تحاول البحث عن ذاتها بتجسيد فكرة ان السيادة ملك للشعب او السيادة هي الشعب كما انها تحاول نفض الغبار عن السياسة العربية التي الفناها والتي تقضي بحكم رئاسي دائم على غرار ما يحدث بالدول الاجنبية فبالاخير لكل شعب الحق في تقرير مصيره على جميع الاصعدة وفي كل الازمنة

3/- قطر الندى شخصية مبدؤها البساطة ,طبعها الوضوح وشعارها مساعدة الاخرين على قدر المستطاع


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الأحد يناير 16, 2011 8:55 pm

المشرف العام كتب:ألف مبروك لقطر الندى التربع على كرسي الإعتراف
و بدون إطالة سؤالي هو :
من في رأيك يستاهل يكون العضو المميز في المنتدى ؟؟؟
و إنتظري مني مزيدا من الأسئلة

الله يبارك فيك اخي المشرف العام
بكل شفافية ارى ان الاخ nasro2009 يستحق وسام التميز
وذلك لابداعاته المختلفة وعلى مستوى جميع المنتديات
وهذا لا يمنع من وجود عناصر مميزة اخرى كالاخ كمــال والاخت سهام ,سلسبيل ,انت اخي المشرف العام والقائد العام .......


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف القائد العام في الأحد يناير 16, 2011 9:31 pm

مبروك عليك كرسي الامتحان إن صح التعبير
ماهو سر إختيارك الاسم المستعار قطر الندى
avatar
القائد العام
مراقب
مراقب

عدد الرسائل : 687
تاريخ الميلاد : 12/11/1982
العمر : 34
الموقع : الأبيض س/ش
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مرح
عدد النقاط : 23131
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 25/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف Mustapha Mek في الأحد يناير 16, 2011 11:05 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أختي قطر الندى أولا مبروك عليك التربع على
كرسي الإعتــراف ثانيا ألف شكر لك على شهادتــــك
التي أعتز بها ، كما أغتنم الفرصة لشكرك على كل ما
تقدمينه للمنتدى من مواضيع قيمة و مشاركات طيــبة
أما بخصوص الأسئلة :


1- مـــا هي أفضل هواياتك في أوقـــات الفراغ ؟

2- مـــا هو قســمك المفضل في المنـــــــــتدى ؟


و أخيرا شكرا لك ، و بالتوفيــــق لك






موقع مكاوي سوفت معا نحو الأفضل ، إضغط على الصورة




avatar
Mustapha Mek
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2431
تاريخ الميلاد : 05/05/1988
العمر : 29
الموقع : الأبيض س.ش
العمل/الترفيه : مصمم جرافيك
المزاج : عادي
عدد النقاط : 26164
السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 28/11/2009

http://mekkaouisoft2.forumactif.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف على بابا في الأحد يناير 16, 2011 11:42 pm

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك الكرسى وووشنو جايبة معاك كرسى (( شنووو مطولة )) .. .

سؤالى / ماهى طموحاتك المستقبليه ؟ ؟ ؟
avatar
على بابا
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 88
الموقع : ليبيا
المزاج : على الجو
عدد النقاط : 20519
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين يناير 17, 2011 3:24 pm

القائد العام كتب:مبروك عليك كرسي الامتحان إن صح التعبير
ماهو سر إختيارك الاسم المستعار قطر الندى


الله يبارك فيك العقوبة ليك الجلوس على هذا الكرسي اخي القائد العـــام
يرجع سر اختياري لاسم قطــ الندى ــــر
لمدى حبي للطبيعة والزهور التي تلاعبها قطرات الندى المختلجة بنسيم الصباح
ولطالما احببت هذا الاسم منذ ان سمعته للوهلة الاولى


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين يناير 17, 2011 3:33 pm

nasro2009 كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أختي قطر الندى أولا مبروك عليك التربع على
كرسي الإعتــراف ثانيا ألف شكر لك على شهادتــــك
التي أعتز بها ، كما أغتنم الفرصة لشكرك على كل ما
تقدمينه للمنتدى من مواضيع قيمة و مشاركات طيــبة
أما بخصوص الأسئلة :


1- مـــا هي أفضل هواياتك في أوقـــات الفراغ ؟

2- مـــا هو قســمك المفضل في المنـــــــــتدى ؟


و أخيرا شكرا لك ، و بالتوفيــــق لك

لا شكر على واجب اخي nasro2009

1/- على العموم انا من محبي المطالعة في شتى الميادين
واحيانا اكتب خواطر شعرية كما انني من محبي الابداع في الحلويات اضافة الى الانترنت

2/- قسمي المفضل في المنتدى هو منتدى متنوع اضافة الى قسم التعريف بمدينة و تاريخ الأبيض سيدي الشيخ و آخر الأخبار


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين يناير 17, 2011 3:44 pm

على بابا كتب:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك الكرسى وووشنو جايبة معاك كرسى (( شنووو مطولة )) .. .

سؤالى / ماهى طموحاتك المستقبليه ؟ ؟ ؟

لا تخف علي بابا لن اطيل الجلوس على هذا الكرسي
يقول المثل" يرحم من زاروخفف "باي باي
اما جوابي على سؤالك فهو :
*-اتمنى النجاح في حياتي العملية وحياتي الخاصة
كما آمل ان يمن الله علي بزيارة البقاع المقدسة


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف عبد القادر31 في الثلاثاء يناير 18, 2011 1:05 pm

أهلا بك في كرسي المتاعب :
سؤالي : مارأيك في الزينة المفرطة للمرأة في مكان العمل أو في المنزل المختلط
 
avatar
عبد القادر31
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 177
عدد النقاط : 22019
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف SIHAME في الثلاثاء يناير 18, 2011 3:55 pm

اهلالالالالالالا بك اختي قطر الندى في كرسي الاعتراف
والسؤال هو:
مارايك في نتائج العام الماضي في شهادة البكالوريا ؟؟؟ هل في نظرك نتائج حقيقة ام مبالغ فيها؟؟ وماذا تتوقعين بالنسبة لهاد العام ؟؟


حزاك الله
avatar
SIHAME
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2192
تاريخ الميلاد : 11/05/1930
العمر : 87
عدد النقاط : 28853
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف على بابا في الثلاثاء يناير 18, 2011 10:44 pm

بعون الله تحجى وادعيلناااا وماتنسيناااا أمانة ..
- ماهو المكان الدى زرته من قبل واعجبكى وما هو المكان الدى تتمني زيارته من غير بيوت الله
وشكرا"
avatar
على بابا
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 88
الموقع : ليبيا
المزاج : على الجو
عدد النقاط : 20519
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف ابن الواحة في الأربعاء يناير 19, 2011 6:13 pm

ما هو الحجاب عند قطر الندى؟وما تعليقك حول حجاب المودة؟
avatar
ابن الواحة
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 487
عدد النقاط : 26442
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

http://فايس بوك.nadal smahi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الخميس يناير 20, 2011 12:42 am

عبد القادر31 كتب:أهلا بك في كرسي المتاعب :
سؤالي : مارأيك في الزينة المفرطة للمرأة في مكان العمل أو في المنزل المختلط
 

شكرا لترحيبك اخي عبد القادر
انا لست من محبي المفرطات في الزينة على وجه العموم فلكل شيء قانون وقدر لا يجب تخطيه
ولكن يمكن التجمل والتزين بهاته الصفة للزوج خصوصا


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الخميس يناير 20, 2011 12:56 am

SIHAME كتب:اهلالالالالالالا بك اختي قطر الندى في كرسي الاعتراف
والسؤال هو:
مارايك في نتائج العام الماضي في شهادة البكالوريا ؟؟؟ هل في نظرك نتائج حقيقة ام مبالغ فيها؟؟ وماذا تتوقعين بالنسبة لهاد العام ؟؟


هلا بيك اختي سهام
كلنا نعرف انك من المترشحين لبكالوريا 2011 اتمنى لك التفوق بنجاح في هذا الامتحان
اما فيما يخص سؤالك
بالنسبة لي نتائج بكالوريا 2010 فاقت التوقعات فهي بالتاكيد نتائج مبالغ فيها وذلك محاولة لتغطية السياسة الجديدة المنتهجة التي لا اساس لها فهي مجرد سياسة لتقليد بعض الدول الاوروبية التي لم تخضع اساسا لاي تجربة من قبل او دراسة دقيقة قبل تجسيدها وللاسف الكل يعرف ان النظام الجديد فاشل وهذا مانلحظه في التغيرات التي تطرا كل سنة ومحاولة تضخيم النتائج هي محاولة لستر الثغرات وان درست نظام LMD في الجامعة ستلحظين كوارث اكثر

اظن ان نتائج هاته السنة ستكون مماثلة او اكثر من نسبة العام الماضي لان الاحتجاجات قد بدات في الشمال وبالخصوص في ثانويات العاصمة واكيد العدوى ستنتقل لان البرنامج جد مكثف


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الخميس يناير 20, 2011 1:07 am

على بابا كتب:بعون الله تحجى وادعيلناااا وماتنسيناااا أمانة ..
- ماهو المكان الدى زرته من قبل واعجبكى وما هو المكان الدى تتمني زيارته من غير بيوت الله
وشكرا"

لم يتسنى لي بعد تخطي الحدود الجزائرية ولكن زرت مناطق عدة في الشمال
ومع ذلك اعجبني سحر جمال الجنوب واكثر مكان اسرني هي مغارة تماسخت في بلدية فنوغيل /ولاية ادرار
مغارة رووووووووووعة بها فجوة يقال انها تمتد الى دولة المغرب
وخارج الجزائر اتمنى ان ازور بريطانيا او بالاحرى لندن لارى منبع اللغة التي غزت العالم


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الخميس يناير 20, 2011 1:13 am

ابن الواحة كتب:ما هو الحجاب عند قطر الندى؟وما تعليقك حول حجاب المودة؟

الحجاب عندي هو لباس محتشم
غير جذاب
غير فاضح لمفاتن المراة
وكذا الوانه بسيطة لا يكون فيها تكلف


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف سارة-93 في الجمعة يناير 21, 2011 3:23 pm

1-ماذا تعني لكي الطفولة ؟
2-هل اجبرت يوما على فعل شيء وانت غير مقتنعة به ؟
3-مامزاجك الان ؟
4-اكثر شيء افرحك ؟
5-لوطلب منكي تغيير بعض الاشياء في المنتدى ماالذي ستغيرينه
avatar
سارة-93
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 24/12/1993
العمر : 23
الموقع : no
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي
المزاج : 3ady
عدد النقاط : 23670
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف على بابا في الإثنين يناير 24, 2011 9:40 pm

- ماهى اهم البرامج التلفزيونيه المحببه لديك ........ ؟
- ماهى اهم الشخصيات التاريخيه التى لفتت انتباهك .. ؟
- مااجمل شئ اعجبكى فى مدينتك وترين انه ملفت للنضر ويستحق ان يكون واجهة للمدينة ..؟
وووشكررررا"
avatar
على بابا
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 88
الموقع : ليبيا
المزاج : على الجو
عدد النقاط : 20519
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف chaybani36 في الثلاثاء يناير 25, 2011 1:10 pm

أهلا وسهلا :
هل ترضين أن تكوني زوجة ثانية لرجل متزوج أي ( ضرة)
إن كانت إجابتك نعم فما الأسباب ؟
وإن كانت لا فما الأسباب ؟
avatar
chaybani36
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 82
عدد النقاط : 21707
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف شمس الهدى في الثلاثاء يناير 25, 2011 6:15 pm

مرحبا بك اختي قطر الندى في كرسي الاعتراف ..سؤالي هو هل فتح لك المنتدى مجالا للتعرف باصدقاء ان كان جوابك بنعم هل تم اللقاء بينكم.


لكل شيء ادا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش انسان.
avatar
شمس الهدى
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 486
الموقع : الابيض سيدي الشيخ
العمل/الترفيه : سنة ثانية ماستر تخصص تاريخ.
المزاج : مرحة كثيرا .
عدد النقاط : 21495
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 02/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الثلاثاء يناير 25, 2011 8:54 pm

سارة-93 كتب:1-ماذا تعني لكي الطفولة ؟
2-هل اجبرت يوما على فعل شيء وانت غير مقتنعة به ؟
3-مامزاجك الان ؟
4-اكثر شيء افرحك ؟
5-لوطلب منكي تغيير بعض الاشياء في المنتدى ماالذي ستغيرينه


1/- الطفولة هي صفحة بيضاء واجمل ما يميزها النقاء وصفاء القلوب كما ان الطفل يعيش يومه لا يهمه ماضي او مستقبل


2/- انا من الاشخاص الذين يفعلون ما يؤمنون به ومعنى ذلك لا استطيع فعل اي شيء ما دمت غير مقتنعة به
3/- مزاجي الان مرتاحة
4/- اكثر شيء افرحني هو يوم تخرجي
5/- المنتدى لو لم يكن هكذا لما اعجبني وانا احبه بشكله الذي هو عليه والشيء الذي يمكن تغييره هو تطويره من الحسن الى الاحسن


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالعضو الثاني على رأس كرسي الاعتراف

مُساهمة من طرف قطر الندى في الثلاثاء يناير 25, 2011 9:10 pm

على بابا كتب:- ماهى اهم البرامج التلفزيونيه المحببه لديك ........ ؟
- ماهى اهم الشخصيات التاريخيه التى لفتت انتباهك .. ؟
- مااجمل شئ اعجبكى فى مدينتك وترين انه ملفت للنضر ويستحق ان يكون واجهة للمدينة ..؟
وووشكررررا"

1/- انا من متتبعي قناة FATAFEAT فهي قناة متخصصة في كل انواع الطبخ كما انني من متتبعي الحصص التي تهتم بجمال المراة
2/- في اولى الشخصيات شخصية سيد خلق الله "محمد" عليه افضل الصلوات والتسليم
ومن بعده اعجبت بشخصيات اخرى كـــ: الظاهر بيبيرس - الرئيس الهواري بومدين - شجرة الدر - وليام شكسبير - ابن النفيس - هتلر- تشارلز ديكنز - الشيخ بوعمامة وعمر المختار .........................
3/- مدينتنا تحتاج المزيد من المؤسسات والمرافق التي قد تجعلها اكثر جمالا فجل المؤسسات الجديدة تحوي واجهات جميلة كالمحكمة - بيت الشباب -المكتبة المركزية اتمنى الازدهار اكثر لمدينتنا .


avatar
قطر الندى
مشرف مميز
مشرف مميز

عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمر : 32
الموقع : http://english4all.3oloum.org
العمل/الترفيه : teacher
المزاج : ambitious
عدد النقاط : 28209
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى