ملاح يدعو إلى تجسيد شراكة حقيقية بين الحركة الجمعوية وقطاع الشباب والرياضة بولاية البيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ملاح يدعو إلى تجسيد شراكة حقيقية بين الحركة الجمعوية وقطاع الشباب والرياضة بولاية البيض

مُساهمة من طرف KAMEL في الخميس فبراير 28, 2013 2:24 pm

وشدد السيد ملاح فـي لقاء جمعه بالحركة الجمعوية بالولاية بالمعهد الوطني للتكوين المهني “سعيدي عبد العاطي” بالبيض على “أهمية مساهمة مختلف الفعاليات
الجمعوية فـي تجسيد شراكة ميدانية حقيقية مع قطاع الشباب و الرياضية مبنية على تبادل البرامج و تنسيق الجهود بشكل منظم بما يخدم المصلحة العامة للشباب”.

كما تحدث كاتب الدولة بالمناسبة عن الدور الهام الذي ينبغي أن تقوم به الحركة الجمعوية “وهو ما يستدعي تكثيف الجهود و التواصل مع السلطات المحلية و المنتخبين للمساهمة وبالفعالية المطلوبة فـي العملية التنموية”.
وتفقد السيد ملاح خلال اليوم الثاني والأخير من زيارته لولاية البيض العديد من الهياكل الشبانية معربا بالمناسبة عن إعجابه بمختلف المنشآت الرياضية
والشبانية المتوفرة على مستوى الولاية حيث دعا الحركة الجمعوية الناشطة إلى الإستغلال الأمثل لهذه المرافق والنشاط على ضوء برنامج عمل يوضع بالتنسيق مع القطاع يكون فـي مستوى تطلعات الفئة الشبانية.
واطلع كاتب الدولة مكلف بالشباب على مدى تقدم الأشغال بمشروع المركب الرياضي ببلدية بوقطب حيث شدد على ضرورة استلامه قبل شهر جويلية المقبل سيما وقد تجاوزت به الأشغال نسبة 80 فـي المائة ليضاف إلى المنشآت الرياضية الأخرى التي برمج استلامها عشية الإحتفال بالذكرى المزدوجة القادمة لعيدي الإستقلال و الشباب.
و سيتم تجهيز ملعب المركب الرياضي بالعشب الإصطناعي و مضمار لألعاب القوى حسب البطاقة التقنية للمشروع. في حين قام بالحضور الى المركب الرياضي بالأبيض سيدي الشيخ لحضور احتفالية اعتماد جمعية ناس الخير بالأبيض سيدي الشيخ رفقة الوفد مع رئيس المجلس الشعبي البلدي و رئيس الدائرة .
واختتم السيد بلقاسم ملاح زيارته للولاية التي دامت يومين بتفقد بذات الجماعة المحلية بيت الشباب بطاقة 60 سريرا التي أنجزت ضمن البرنامج القطاعي بغلاف مالي قدره 30 مليون دج.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2058
عدد النقاط : 38984
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى