رجل الأعمال الجزائري اسعد ربراب يشتري 4 ماركات عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجل الأعمال الجزائري اسعد ربراب يشتري 4 ماركات عالمية

مُساهمة من طرف KAMEL في الأربعاء أبريل 16, 2014 8:35 pm

أكّد اليوم، رجل الأعمال الجزائري، ورئيس مجمع سفيتال، اسعد ربراب، استحواذه على شركة متعددة الجنسيات فاغور-براند، حيث قال المتحدث في حوار مع "كل شيء عن الجزائر" أنّه قام بشراء 4 ماركات فرنسية تابعة لمجمع "فاغور-براند" مقابل 25 مليون أورو. مشيرا إلى أنّه تعامل مع 4 بنوك عالمية من أجل اتمام الصفقة.
وعن الفائدة التي ستعود على الجزائر من وراء هذه الصفقة، قال ربراب أنّ المشروع الجديد سيتيح الحفاظ على وظائف في فرنسا وإسبانيا وبولندا ومع ذلك سيتم أيضا خلق حوالي 7500 وظيفة في الجزائر والافراج حوالي 1.5 مليار دولار من الصادرات سنويا مع بناء مصنع للأجهزة بسطيف.
وأضاف أنّ هذا المشروع الجديد يعتبر استثمارا كبير جدا بما يقارب 200 مليون أورو، مشيرا إلى "أننا نملك الوسائل المالية للقيام بذلك خاصة مع وجود سيولة فائضة في الجزائر. بحيث سيكون واحدا من أكبر مصانع الأجهزة في جميع أنحاء العالم وهو المصنع الذي سيقوم بصناعة الثلاجات والعسالات وكيفات الهواء وأجهزة التلفيزون وغيرها من الأجهزة الكهرومنزلية".
وعن موعد إطلاق المشروع الجديد، أكّد ربراب أنّه ينتظر فقط الحصول على الاراضي بسطيف من أجل الشروع في البناء، حيث من المرتقب أن تدوم الأشغال حوالي 15 شهرا إلى 16 شهرا. مؤكدا في نفس الوقت أنّ الجزائر ستكون لأول مرة صاحبة 4 ماركات عالمية.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38957
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى