الجيل الرابع في الجزائر أخيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجيل الرابع في الجزائر أخيرا

مُساهمة من طرف KAMEL في السبت مايو 03, 2014 2:55 pm

انطلقت أوّل أمس الخميس عبر كافّة التراب الوطني عملية تسويق العرض الجديد للأنترنت ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاّ سلكي للهاتف الثابت للاتّصالات الجزائر، حسب ما أكّدته الشركة في بيان لها.
أعلنت اتّصالات الجزائر عن الانطلاق الرّسمي للجيل الجديد ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاّ سلكي للهاتف الثابت الثلاثاء الماضي وانطلقت عملية التسويق في الفاتح من ماي كما كان مبرمجا. كما أوضح البيان أن هذه العروض متوفّرة على مستوى الشبكة التجارية لاتّصالات الجزائر ابتداء من الفاتح من ماي، وتخصّ المناطق التي تحظى بتغطية شبكة الجيل الرابع عبر مقرّات الولايات ال 48، مضيفا أن شركة الجيل الرابع اللاّ سلكي للهاتف الثالث تأتي لتضاف إلى مجموعة العروض الخاصّة بتكنولوجيا النفاذ التي تهدف إلى ضمان التغطية في المناطق وتأمين خطوط الأنترنت (ADSL) التي لا تستفيد من الخطّ المشترك الرقمي بسرعة الفائقة للمهنيين والاستجابة لاحتياجات خاصّة في مجال الاستفادة من التدفّق الفائق السرعة في نهاية (ENOde B 2015). وأشارت الشركة إلى أنه تمّ نشر مرحلة أولى (2000 موقع موزّع عبر كامل التراب الوطني دون استثناء، مضيفة أنها تقترح في إطار إطلاق تكنولوجية الجيل الرّابع اللاّ سلكي للهاتف الثابت عرضين يستهدفان المؤسسات في مرحلة أولى. كما أوضحت اتصالات الجزائر في بيانها أن العرضين متوفّران ابتداء من الفاتح ماي، أي أن العرض صالح منذ يومين ويتمثّلان في عرض 5 جيغا أوكتي بسعر 3500 دج في الشهر وبسعة تحميل 10جيغا أكتي بسعر6500 دج في الشهر أيضا.
في ذات السياق، أشارت اتّصالات الجزائر إلى أن اطلاق التكنولوجيا الجديدة لخدمة اللاّ سلكي للهاتف الثابت يندرج في إطار حركية الاستثمارالرّامية إلى عصرنة وتطوير الشبكة الوطنية للتدفّق الفائق السرعة ذات نجاعة وجودة عالية. كما صرّح الرئيس المدير العام للاتّصالات الجزائر أزواو مهمل بأن الشركة تواصل جهودها الرّامية إلى تطوير شبكات التدفّق الفائق السرعة عبر كامل التراب الوطني، مضيفا أن إطلاق المرحلة الأولى لخدمة الجيل الرابع للهاتف الثابت (سيسمح لموظّفينا بالتحكّم في التكنولوجيا الحديثة)، وستشكّل هذه المرحلة حسب ذات المتحدّث قاعدة هامّة للتحضير للمراحل القادمة من حيث أن الهدف يكمن في الاستجابة للطلب المتزايد فيما يخص التدفّق الفائق في السرعة، مؤكّدا أنه يهدف إلى تعزيز مكانة اتّصالات الجزائر باعتبارها رائدة في التكنولوجيا.
avatar
KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2085
عدد النقاط : 42313
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى