أكثر من 1600 مؤسسة تشترك في الجيل الرابع خلال 10 أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أكثر من 1600 مؤسسة تشترك في الجيل الرابع خلال 10 أيام

مُساهمة من طرف KAMEL في الخميس مايو 15, 2014 9:36 pm

اتصالات الجزائر تتوقع بلوغ 100 ألف مشترك نهاية السنة

قال الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر أزواو مهمل أمس، إن عدد المؤسسات المشتركة في الجيل الرابع فاق 1600 زبون منذ إطلاق هذه التكنولوجيا في نمطها الثابت يوم 3 ماي الأخير من قبل اتصالات الجزائر عبر الوطن.
واعتبر مهمل على هامش أبواب مفتوحة نظمتها اتصالات الجزائر حول موضوع “الشريط العريض في خدمة التنمية المستدامة، الجيل الرابع ذو تقنية التطور على المدى البعيد”، أن هذا العرض الجديد لقي “إقبالا” من قبل المؤسسات الجزائرية المتواجدة في مناطق لا توجد بها تغطية لشبكة الإنترنت السلكي العالي التدفق.
وأشار إلى أن مؤسسته تتوقع لسنة 2014 حوالي 100 ألف اشتراك في الجيل الرابع للثابت، وهي تكنولوجيا تمكن من الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي العالي التدفق إلى غاية 100 ميغابايت في الثانية، حيث تنوي اتصالات الجزائر بلوغ مليوني اشتراك في الإنترنت ذات التدفق العالي جدا في آفاق مطلع 2016 في إطار مشروع نشر الجيل الرابع.
وأوضح مهمل أن الجمهور العريض سيستفيد من هذا العرض في غضون شهرين، من منطلق أن الجيل الرابع الثابت يعتبر تكنولوجيا مكملة للتكنولوجيات الأخرى المتوفرة، لاسيما الإنترنت السلكي العالي التدفق والجيل الثاني، بالإضافة إلى الجيل الثالث للهاتف النقال الذي تم إطلاقه قبل بضعة أشهر.
avatar
KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2085
عدد النقاط : 42313
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى