الكاف يحسم مصير "كان" 2015 غدا الثلاثاء بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكاف يحسم مصير "كان" 2015 غدا الثلاثاء بالقاهرة

مُساهمة من طرف KAMEL في الإثنين نوفمبر 10, 2014 1:42 pm

يعقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غدا الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة اجتماعا طارئا لحسم مصير إقامة كأس أمم الأفريقية 2015 بعد إصرار المغرب على عدم احتضان النهائيات في شهر جانفي المقبل حسبما كان مقررا، بسبب مخاوف من انتشار فيروس إيبولا القاتل... وكانت وزارة الشباب والرياضة المغربية قد اقترحت إقامة النهائيات إما في منتصف العام المقبل أو في مطلع عام 2016 من خلال مراسلة رسمية وجهتها إلى "كاف" في اليوم الأخير من المهلة التي منحها الاتحاد للمغرب لتقديم موقفه النهائي من تنظيم البطولة، لتؤكد إصرارها عدم إقامة البطولة مطلع العام القادم.
وتناقش هيئة عيسى حياتو خلال اجتماعه في القاهرة إمكانية نقل النهائيات إلى بلد آخر أو الرضوخ لطلب المغرب بإقامة الدورة في أي من الموعدين اللذين اقترحهما وإن كان الاتجاه الأقرب هو نقل البطولة إلى دولة أخرى.
ووفقا لوسائل الإعلام الصادرة يوم الأحد فإن السبيل الوحيد أمام الكاف لإنقاذ النسخة الثلاثين من النهائيات هو نقلها إلى دولة أخرى أو الاستسلام لقرار التأجيل.
وأشارت وسائل الإعلام أن أنغولا أو نيجيريا قد تكون وجهة جديدة للعرس الافريقي، كما قد يعزز الكاف من اتصالاته مع الغابون وغانا وكينيا وزيمبابوي من أجل محاولة إقناع إحدى هذه الدول باستضافة المنافسة لإنقاذ هيبة الكاف.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38933
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى