تفكيك شبكة لتزوير العملة والأوراق الإدارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفكيك شبكة لتزوير العملة والأوراق الإدارية

مُساهمة من طرف KAMEL في الجمعة ديسمبر 26, 2014 9:33 pm

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالبيّض بعد وضع خطة، من إيقاف أحد الأشخاص وبحوزته 138 ورقة نقدية مزوّرة، قُدرت ب 276 ألف دينار من فئة 2000 دينار، وذلك استغلالا لمعلومات تفيد باحتمال ترويج، في السوق المحلية، أوراق نقدية مزوّرة وكذا وثائق إدارية، وعليه تم، استكمالا للتحقيق، الإيقاع بباقي الشبكة التي يمتد نشاطها إلى غاية بعض الولايات المجاورة، مع استرجاع مبالغ مالية أخرى قُدرت بحوالي 326 مليون سنتيم مزورة، مع حجز أجهزة للإعلام الآلي (حاسوب، آلة طباعة ملوّنة وآلة نسخ)، وأوراق بيضاء ومعدات أخرى تُستعمل في عملية التزوير، فيما لايزال التحقيق مفتوحا لإيقاف كل من له علاقة بالقضية.
،، وحجز أزيد من 50 قارورة كحول بالأبيض سيدي الشيخ
تمكنت عناصر الشرطة لأمن دائرة الأبيض سيدي الشيخ بولاية البيّض، من حجز كمية من المشروبات الكحولية قُدرت ب 52 قارورة خمر من مختلف الأنواع.
وقائع القضية تعود ليوم الإثنين الفارط بعد توقيف مركبة من نوع «كيا» على مستوى حاجز المراقبة على مستوى المدخل الشمالي لمدينة الأبيض سيدي الشيخ، كان على متنها شخصان (26 و25 سنة).
وبعد عملية التفتيش الدقيق للمركبة، تم العثور بداخلها على الكمية المذكورة من المشروبات الكحولية، حيث تم تقديم الأطراف أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأبيض سيدي الشيخ، الذي أصدر أمرا بإيداع المتهم الأول. أما الثاني فاستفاد من الاستدعاء المباشر.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38933
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى