اتصالات الجزائر توفر 30 ألف كتاب بنقرة واحدة وتنشيء أول مكتبة الكترونية عربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتصالات الجزائر توفر 30 ألف كتاب بنقرة واحدة وتنشيء أول مكتبة الكترونية عربية

مُساهمة من طرف KAMEL في الجمعة مارس 27, 2015 1:27 pm

بعد إطلاق خدمتي ”في مكتبتي” و”في مكتبتي الأكاديمية”، تواصل اتصالات الجزائر سياسة تطوير المحتوى الرقمي على شبكة الأنترنت من خلال تسويق المكتبة الرقمية العربية ”نون بوك”.
وحسب البيان الصادر عن المجمع، تلقت ”الفجر” نسخة منه، تسمح هذه المكتبة الرقمية العربية لعشاق المطالعة والطلاب والمعلمين والباحثين بالاطلاع على آخر المنشورات الخاصة بمئات دور النشر الدولية باللغة العربية والتي تمس مختلف المجالات.
ولهذا، وضعت ”نون بوك” تحت تصرفهم أزيد من 30 ألف كتاب يغطي العلوم الدقيقة، العلوم الإنسانية، التسيير، القانون والتنمية الشخصية بالإضافة إلى الثقافة العامة، كما تحتوي خدمة ”نون بوك” على كتب للأطفال والحياة العملية.
وحسب ذات البيان، يتم الدخول إلى المضمون الثري للمكتبة الرقمية باللغة العربية، من خلال شراء بطاقات الترخيص صالحة لمدة 12شهرا بمبلغ 2400 دج، وتتوفر هذه البطاقات على مستوى الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر (الوكالة التجارية للاتصالات والقسم التجاري للاتصالات). وبنقرة واحدة يمكن للمواطنين الاطلاع على الموقع الإلكتروني
www.nooonbooks.dz
حيث يتم البحث عن كل هذه الكتب من خلال نقرة واحدة بفضل محرّك البحث المتقدم الذي يسمح بتسهيل البحث على الكتب في أجهزة الحاسوب الماك، اللوحة الإلكترونية، الهواتف الذكية والقارئ الإلكتروني.
كما تم توفير تطبيق آلي ”دي زاد نون” للتنقل على نونبكس في أي وقت وفي أي مكان على الموقع الإلكتروني، ليستفيد المتصفحون من مضمون المكتبة الرقمية مباشرة على الهاتف الذكي أو اللوحة الإلكترونية.
avatar
KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2079
عدد النقاط : 41055
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى