إمكانية العثور على هواتف آندرويد المفقودة - خدمة جديدة من غوغل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إمكانية العثور على هواتف آندرويد المفقودة - خدمة جديدة من غوغل

مُساهمة من طرف KAMEL في الجمعة أبريل 24, 2015 1:22 pm

أعلنت شركة غوغل عن خدمة جديدة تساعد المستخدمين في العثور على هواتفهم العاملة بنظام “آندرويد” عن طريق البحث عن الهاتف عبر الحواسيب الشخصية. وفي حال فقد المستخدم لهاتفه الذكي العامل بنظام آندرويد، يمكن لصاحب الهاتف البحث عنه بالدخول على محرك البحث غوغل، ويقوم بكتابة عبارة find my phone، وبمجرد إعطاء أمر البحث سوف تظهر خريطة توضح مكان الهاتف.
وبالنقر على أيقونة “ring” في الجزء السفلي من الشاشة، ستقوم غوغل بجعل هاتف المستخدم يقوم بالرنين لمدة 5 دقائق وبأقصى درجة لصوت الرنين. وهو ما يساعد في إيجاد الهاتف سواء كان ضائعاً أو مسروقاً. وميزة البحث عن هاتف آندرويد عبر محرك البحث غوغل على الحواسيب الشخصية ويجب التأكد من أن أحدث نسخة من تطبيق google app مثبتة على الهاتف، وذلك لكي يتمكن المستخدم من الاستفادة من هذه الخدمة.
وذكرت غوغل أن الخدمة الجديدة تمتلك ميزات إضافية تسمح للمستخدمين بمسح بياناتهم من على هواتفهم عن بُعد لمنع أي شخص من الاطلاع على المعلومات الشخصية أو المهمة الموجودة على الهاتف. وقالت غوغل إنه قبل طرح الخدمة الجديدة تم رصد 30 مليون مستخدم لأجهزة آندرويد استخدموا ميزات مثل المتاحة على تطبيق android device manag للعثور على أجهزتهم، وقاموا من خلاله بإعادة تعيين رمز التعريف الشخصي أو ما يسمى ب pinعن بُعد، وهو ما جعل الشركة تزيد من الخيارات المتاحة، والتي تساعد المستخدمين في العثور على هواتفهم وحماية بياناتهم الشخصية.
وفي سياق متصل، يمكن لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام android wear أيضاً العثور على أجهزتهم المفقودة عن طريق الطريقة السابقة نفسها، ولكن مع كتابة عبارة “find my watch” في محرك بحث غوغل.
avatar
KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2078
عدد النقاط : 40868
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى