1.6مليون عامل يستفيدون من زيادات في الأجور خلال أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

1.6مليون عامل يستفيدون من زيادات في الأجور خلال أيام

مُساهمة من طرف KAMEL في الجمعة يوليو 24, 2015 12:44 pm

استضاف التلفزيون الجزائري مباشرة بعد نشرة الثامنة في حصة خاصة الوزير الأول عبد المالك سلال لمناقشة عديد الملفات الاقتصادية والإجتماعية ....
و قال سلال بأن الحكومة رصدت حوالي 54 مليار دينار كأثر مالي لتغطية زيادات الاجور المرتقبة في شهر أوت الداخل لنحو 1.6 مليون عامل و المترتبة عن إلغاء المادة 87 مكرر من قانون العمل.
وأكد سلال أن الزيادات ستصب اعتبارا من اوت المقبل على ان تشمل الفئات المدرجة من خانات رقم 01 الى 10 من جدول الشبكة الاستدلالية لاجور الوظيف العمومي.
من جانب آخر قال الوزير الأول عبد المالك سلال انّ الحكومة الجزائر ليست بصدد تنفيذ سياسة التقشف كما لا تتجه إلى سياسة التقشف لأن التقشف وحسب سلال يولد الفقر.
وأكد سلال بأن الحكومة بصدد ترشيد نفقاتها من أجل اجتياز المرحلة الحلية بحذر شديد، والتي تميزها ظروف السوق النفطية العالمية التي تشهد انهياراً متواصلا لأسعار النفط كاشفا بأن عائدات البترول تراجعت تقريبا ب 50 بالمائة.
وتابع سلال بالقول بأن الحكومة فضلت تبني فرضية تقليص الاستثمارات العمومية و فتح المجال للاستثمار الاقتصادي لمواجهة الصدمة النفطية
كما كشف الوزير الأول عن اجتماع مرتقب مع مسؤولي البنوك الاثنين المقبل لتوجيه ودائع البنوك و احتياطات المواطنين لتمويل الاقتصاد.
avatar
KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2076
عدد النقاط : 40646
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى