الوالي الجديد للبيض يتقلد مهامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوالي الجديد للبيض يتقلد مهامه

مُساهمة من طرف KAMEL في الجمعة أغسطس 07, 2015 12:45 pm

تقلد والي البيض الجديد عبد الله منصور يوم الاثنين مهامه على رأس الولاية وافدا إليها من ولاية المسيلة التي شغل بها نفس المنصب خلال السنوات الأخيرة.
وجرت مراسيم تسليم المهام بحضور السلطات المدنية والعسكرية والمنتخبين إضافة إلى مختلف أطياف المجتمع المدني حيث عبر والي البيض الجديد عن خالص امتنانه لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة لتجديد الثقة فيه ضمن الحركة الأخيرة التي مست سلك الولاة مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في مواصلة الجهود التنموية لترقية ولاية البيض وتنميتها وأيضا تحسين الخدمة العمومية في جميع المجالات.
ودعا في ذات الخصوص كافة المنتخبين المحليين والحركة الجمعوية والإطارات المحلية لتنسيق الجهود في إطار المصلحة العامة للولاية.
ونوه من جهته الوالي السابق محمد العيد خلفي بجو التنسيق الذي ألتمسه من مختلف الإطارات المحلية وأيضا المنتخبين والحركة الجمعوية داعيا في نفس الوقت إلى تقديم الدعم للوالي الجديد السيد بن منصور متمنيا له النجاح في مهامه الجديدة على رأس ولاية البيض.
وكان السيد بن منصور يشغل مهام والي المسيلة قبل أن يحول إلى ولاية البيض ليشغل نفس المهام ضمن إطار الحركة الجزئية التي أجراها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة يوم 22 يوليو المنصرم.
وقد سجلت ولاية البيض خلال السنوات الأخيرة مؤشرات تنموية وصلت من خلالها على سبيل المثال لا الحصر نسبة الربط بشبكة الغاز الطبيعي 98 بالمائة و93,47 بالمائة بشبكة الكهرباء و95 بالمائة خاصة بشبكتي التزود بالمياه الصالحة للشرب والربط بشبكة الصرف الصحي إضافة إلى استحداث منطقة للنشاط بعاصمة الولاية ومنطقتين إضافيتين جاري إنجازهما بكل من بلديتي الأبيض سيدي الشيخ وبوقطب وعمليات أخرى خاصة باستحداث محيطات فلاحية في إطار الامتياز الفلاحي.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38933
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى