تعميم البطاقات الالكترونية لتعبئة الوقود لنفطال قبل نهاية السنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعميم البطاقات الالكترونية لتعبئة الوقود لنفطال قبل نهاية السنة

مُساهمة من طرف KAMEL في الجمعة يوليو 08, 2016 12:34 pm

كشف الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية لتسويق وتوزيع المواد النفطية (نفطال) حسين ريزو يوم الأربعاء بالجزائر أنه سيتم تعميم البطاقات الإلكترونية لتعبئة الوقود على كافة زبائن المؤسسة إبتداء من الثلاثي الأخير للسنة الجارية.
و صرح السيد ريزو خلال زيارة تفقدية لعدد من محطات الخدمات لنفطال بالعاصمة أن شركته تعتزم تسويق بطاقات الكترونية لتعبئة الوقود و وضعها تحت تصرف كل زبائنها في الثلاثي الأخير من السنة الجارية لتعوض تدريجيا البطاقة الالكترونية البنكية و وصولات الوقود التي كانت موجهة فقط للشركات و الادارات.
ويتعلق الأمر حسب السيد ريزو ببطاقات إلكترونية يمكن إقتناؤها من مراكز توزيع تابعة للشركة ويمكن استعمالها في كل محطات البنزين المتواجدة عبر التراب الوطني سواء كانت تابعة لمؤسسة نفطال أو للخواص.
وأضاف المسؤول أن المؤسسة تعمل حاليا على تصميم هذه البطاقات الجديدة لتعويض تلك التي تم إطلاقها في السنوات الماضية بالتعاون مع بنك الجزائر الخارجي والتي عرفت بعض النقائص في الاستعمال.
و قال السيد ريزو ان البطاقات المرتقبة ستكون ملك حصري لمؤسسة نفطال حيث ستسمح للزبون بشراء رصيد مالي يتم تعبئته في البطاقة و من تم يمكنه استعماله للتزود بالوقود و كل منتجات نفطال في محطات الخدمات دون اللجوء إلى الدفع نقدا.
و بخصوص الزيارة التي قادته إلى محطات الخدمات لكل من الشراقة و زرالدة و الجزائر الوسطى و محطة الخروبة أكد السيد ريزو انها "تهدف الى مراقبة عملية المداومة بمناسبة عيد الفطر المبارك" مشيرا إلى أن "العملية تسير بصفة عادية و أن كل أنواع الوقود متوفرة بالمحطات".
وأمام محطات "شبه خالية" من الزبائن قال الرئيس المدير العام أن هذا "يعني أن كل الزبائن زودوا سياراتهم بالوقود خلال الأيام الفارطة أين تم تسجيل طوابير وازدحام كبير و ضغط على محطات الوقود ما أدى بالمؤسسة لتعزيز أعوانها و تكثيف توزيع البنزين لمواجهة الطلب".
وأوضح ان الطلب على البنزين يزداد عموما في الأيام التي تسبق المناسبات و الأعياد ب 40 إلى 50 بالمائة ما دفع نفطال الى "تدعيم الكميات المخزنة من الوقود التي بلغت 90 بالمائة من قدرات التخزين".
و في هذا الصدد دعا الزبائن إلى عدم التوجه بكثافة للتزود بالوقود مع اقتراب الاعياد "بما أن المحطات تبقى مفتوحة بصفة عادية أيام العيد وهذا لتفادي الانتظار في طوابير طويلة".
كما طمأن المسؤول بأن كل محطات نفطال تشتغل على المستوى الوطني يوميا و24سا/24سا على مدار السنة.
وعبر لوأج بعض الزبائن بمحطات الوقود التي شملتها الزيارة عن إرتياحهم لتوفر البنزين ومختلف الخدمات بالمحطات يوم العيد وكذا حسن الاستقبال من قبل أعوان نفطال مشيرين إلى أنهم اختاروا التزود بالوقود يوم العيد لتفادي الطوابير بالمحطات في الأيام الفارطة رغم تطمينات المؤسسة.

KAMEL
المــدير العـــام
المــدير العـــام

عدد الرسائل : 2057
عدد النقاط : 38957
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

http://smahi.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى